أخبار عاجلة : حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا!
أخبار عاجلة : حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا!.

جينارو غاتوزه، صورة من الأرشيف.اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:45 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:45 مساءً - الدولي الإيطالي السابق جينارو غاتوزه أكل حلزونا حيا قبل مباراة فاصلة بين فريقه السابق ميلان والعملاق الإنجليزي . هذا ما كشفت عنه تقارير صحفية. فما هو يا ترى السبب الذي دفع غاتوزه للإقدام على هذا الفعل؟ذكر موقع "ديلي ميل" أن مدرب فريق ميلان جينارو غاتوزه، قد كشف عن بعض أسراره خلال فترة لعبه مع الفريق الإيطالي العريق ميلان، وقال الموقع البريطاني أن غاتوزه أكل حلزونا حيا أثناء لعبه بقميص الفريق سنة 2010، من أجل تخفيف التوتر عن زملائه في الفريق.

وأوضح موقع "ديلي ميل" أن الدولي الإيطالي السابق، اتخذ قراره "الغريب" بتناول حلزون حي قبل مباراة بين فريقي ميلان ومانشستر يونايتد برسم بطولة دورى ابطال اوروبا، مضيفا أن غاتوزه كان يهدف من خلاله قراره هذا مساعدة باقي رفاقه في الفريق لتجاوز الضغوطات الكبيرة، التي تسبق المباريات الحاسمة في عالم الساحرة المستديرة.

وفي هذا الشأن، قال غاتوزه :"لقد قمت بأشياء أسوأ من أكل حلزون حي…إذ لا يتعلق الأمر هنا بأكل الحلزون على أي حال"، وقال: "أقول هذا لأنه في تلك اللحظة كانت هناك حاجة للقيام بشيء ما لكسر التوتر".

وتابع نفس المتحدث "ليس لدي أي مشاكل في فعل أي شيء، وكنا ساعات قليلة قبل مباراة مانشستر يونايتد، حيث كان هناك ضغط كبير علينا". يشار إلى أن جينارو غاتوزه يتولى الآن تدريب فريق ميلان، وسيخوض معه أهم مباراة في هذا الموسم، حيث سيلاقي ميلان غريمه في كأس ايطاليا في مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.
8dc91aee46.jpg

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا!.

أخبار عاجلة : حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا! .

المصدر : وكالة أنباء أونا