الاهلي لديه ما يكفيه من لاعبين" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : زيزو: لديه ما يكفيه من لاعبين

أخبار الرياضة : زيزو: لديه ما يكفيه من لاعبين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، زيزو: الاهلي لديه ما يكفيه من لاعبين ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، زيزو: الاهلي لديه ما يكفيه من لاعبين .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:35 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عبد القادر سعيد

أكد عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الرياضي بالنادي الاهلي على أن فريق كرة القدم بناديه يملك ما يكفي من لاعبين لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا والموسم المقبل.

زيزو قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أن فريقه قد يضم بعض العناصر رغم أن لديه ما يكفيه، مضيفاً:"الدعم دائماً يضفي نشاط جديد وبصمات جديدة على الفريق، ويبعد الأداء عن شكله النمطي التقليدي المعتاد".

وقال المدرب السابق للنادي الاهلي عن أسعار اللاعبين في جمهورية العربية قائلاً:"هناك مبالغات في الأسعار من بعض الأندية، هذا الأمر أصبح واضح جداً، البعض يريد أن يبيع بسعر مرتفع ويشتري بسعر رخيص وهذا أمر غير سليم".

وواصل زيزو قائلاً:"على سبيل المثال من الممكن أن يكون لاعب في ناديه يتقاضى نصف مليون جنيه في الموسم، ويطلب ناديه 30 أو 40 مليون جنيه من أجل السماح له بالانتقال".

وأردف عبد العزيز عبد الشافي:"قد يشتري نادي لاعب بنصف مليون جنيه ويطلب فيه هذه المبالغ الكبيرة، ربما لو طلب خمسة أو ستة ملايين لكان الأمر مقبولاً، مع الأخذ في الاعتبار أن الفروق الفردية بين اللاعبين هي من تصنع الفارق في الأسعار".

وعن الحل قال زيزو:"نسعى لضبط السوق من خلال وضع قيمة سوقية مناسبة للاعبي قطاع الناشئين في الاهلي والفريق الأول، لا نريد أن نظلم أحداً بتحديد الأسعار ولكن لا نريد أن يظلمنا أي نادي أيضاً".

وأتم نجم الاهلي السابق قائلاً:"هناك إحصائيات عالمية تؤكد على أن ما يصرف في مثلاً على كرة القدم يكون عائده 30 ضعف، وفي أوروبا يصل العائد إلى 100 ضعف، وهو ما نسعى إليه في النادي الاهلي".


أخبار الرياضة : زيزو: الاهلي لديه ما يكفيه من لاعبين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، زيزو: الاهلي لديه ما يكفيه من لاعبين ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : زيزو: الاهلي لديه ما يكفيه من لاعبين.

أخبار الرياضة : زيزو: الاهلي لديه ما يكفيه من لاعبين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : زيزو: الاهلي لديه ما يكفيه من لاعبين .

المصدر : يالا كورة