محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي في أوروبا (صورة)" data-no-lazy="false" />
عـااجل: للمرة الرابعة على التوالي.. أفضل لاعب أفريقي في أوروبا (صورة)

عـااجل: للمرة الرابعة على التوالي.. أفضل لاعب أفريقي في أوروبا (صورة)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، للمرة الرابعة على التوالي.. محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي في أوروبا (صورة)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، للمرة الرابعة على التوالي.. محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي في أوروبا (صورة).

الأربعاء 9 مايو 2018 06:31 مساءً ـ أخباري نيوز ـ منحت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، جازئزة أفضل لاعب أفريقي محترف في الدوريات الأوروبية خلال شهر أبريل الماضي، بعد استفتاء الجماهير على الجائزة.

وأعلنت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، نتائج الاستفتاء الخاص بالجائزة، والذي اكتسحه الفرعون ليحقق الجائزة للمرة الرابعة على التوالى.

وحصل «صلاح» على 65% من أصوات الجماهير التي صوتت في استفتاء المجلة الفرنسية الأشهر، حيث شارك أكثر من 56 ألفا، وحسم «الفرعون» الجائزة متفوقا على المغربى حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي صاحب المركز الثاني بحصوله على 35%، والبوركينى برتران تراوري لاعب ليون.

فرانس فوتبول تعلن عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي في الدوريات الأوروبية عن شهر أبريل

وحقق الفرعون المصري الجائزة خلال الثلاثة شهور الماضية يناير وفبراير ومارس، ليتوج للمرة الرابعة على التوالي في شهر أبريل.

يذكر أن محمد صلاح قاد لنهائي بطولة دورى الابطال بعد غياب 11 عاما، وقدم مستوى رائعا خلال شهر أبريل الماضى، وسجل 6 أهداف خلال 6 مباريات بجانب 3 تمريرات حاسمة.

عـااجل: للمرة الرابعة على التوالي.. محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي في أوروبا (صورة)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، للمرة الرابعة على التوالي.. محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي في أوروبا (صورة)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: للمرة الرابعة على التوالي.. محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي في أوروبا (صورة).

عـااجل: للمرة الرابعة على التوالي.. محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي في أوروبا (صورة) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: للمرة الرابعة على التوالي.. محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي في أوروبا (صورة) .

المصدر : المصرى اليوم