يحدث الان | النصر يتعادل مع فالنسيا سلبيا في مهرجان اعتزال فهد الهريفي
يحدث الان | النصر يتعادل مع فالنسيا سلبيا في مهرجان اعتزال فهد الهريفي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، النصر يتعادل مع فالنسيا سلبيا في مهرجان اعتزال فهد الهريفي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | النصر يتعادل مع فالنسيا سلبيا في مهرجان اعتزال فهد الهريفي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | النصر يتعادل مع فالنسيا سلبيا في مهرجان اعتزال فهد الهريفي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:24 مساءً ـ فرض التعادل السلبي نفسه على المباراة الودية التي جرت، اليوم الأربعاء، بين فريق النصر وضيفه فالنسيا الإسباني في مهرجان اعتزال فهد الهريفي.
شارك في المباراة، التي بلغت مدتها 63 دقيقة فقط، عدد من نجوم كرة القدم العالمية والعربية في مقدمتهم البرازيلي رونالدينيو والنجم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو والمهاجم الأرجنتيني هيرنان كريسبو ولاعب الوسط أحمد حسن عميد لاعبي العالم.
يذكر أن الهريفي أحد أساطير فريق النصر، الذي لعب في صفوفه ما بين عامي 1984 و2000، ولعب مع المنتخب السعودي في 65 مباراة دولية ما بين عامي 1986 و1994 أحرز خلالها 14 هدفا.
كما يعتبر الهريفي أحد اللاعبين الذي انضموا للمنتخب السعودي في مشاركته الأولى بكأس العالم عام 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، وساهم في تحقيق الفريق لأبرز إنجازاته في المونديال بالتأهل لدور الستة عشر للمرة الثانية في تاريخ المنتخبات العربية آنذاك.

يحدث الان | النصر يتعادل مع فالنسيا سلبيا في مهرجان اعتزال فهد الهريفي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، النصر يتعادل مع فالنسيا سلبيا في مهرجان اعتزال فهد الهريفي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | النصر يتعادل مع فالنسيا سلبيا في مهرجان اعتزال فهد الهريفي.

يحدث الان | النصر يتعادل مع فالنسيا سلبيا في مهرجان اعتزال فهد الهريفي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | النصر يتعادل مع فالنسيا سلبيا في مهرجان اعتزال فهد الهريفي .

المصدر : الجزيرة اونلاين