الزمالك لزيادة راتبه" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : إيهاب جلال يضغط على المقاصة بعرض لزيادة راتبه

أخباري نيوز : إيهاب جلال يضغط على المقاصة بعرض لزيادة راتبه، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إيهاب جلال يضغط على المقاصة بعرض الزمالك لزيادة راتبه ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إيهاب جلال يضغط على المقاصة بعرض الزمالك لزيادة راتبه .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يواصل إيهاب جلال، المدرب للمقاصة، الضغط على مجلس إدارة النادي الفيومي لزيادة قيمة عقده قبل توقيع العقود الجديدة.

 

اعلان

ورفض إيهاب جلال التوقيع على عقود التجديد للمقاصة، مشيرًا إلى تلقيه عرضًا رسميًا لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك عقب إقالة إيناسيو.

 

ويحاول إيهاب جلال رفع راتبه السنوي ليصل إلى 2.5 مليون جنيه نظير الاستمرار في القيادة الفنية للمقاصة.

 

واستطاع إيهاب جلال احتلال المركز الثاني في الدوري خلف مع المقاصة هذا الموسم وتأهل بالفريق الفيومي إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المُقبل.

أخباري نيوز : إيهاب جلال يضغط على المقاصة بعرض الزمالك لزيادة راتبه، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إيهاب جلال يضغط على المقاصة بعرض الزمالك لزيادة راتبه ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : إيهاب جلال يضغط على المقاصة بعرض الزمالك لزيادة راتبه.

أخباري نيوز : إيهاب جلال يضغط على المقاصة بعرض الزمالك لزيادة راتبه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : إيهاب جلال يضغط على المقاصة بعرض الزمالك لزيادة راتبه .

المصدر : ستاد مصر العربية