برشلونة يفشل في ضم نجم جوانجزو الصيني" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : يفشل في ضم نجم جوانجزو الصيني

أخباري نيوز : يفشل في ضم نجم جوانجزو الصيني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، برشلونة يفشل في ضم نجم جوانجزو الصيني ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، برشلونة يفشل في ضم نجم جوانجزو الصيني .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ فشل فريق برشلونة الإسباني في تدعيم خط وسطه، بنجم منتخب البرازيل باولينيو، بعد رفض عرضه الرسمي لضم اللاعب من ناديه الصيني.

 

اعلان

ورفض فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني، عرضًا قيمته 20 مليون يورو، تقدم به برشلونة، لضم باولينيو لاعب وسط فريق توتنهام السابق.

وأصدر الفريق الصيني بيانًا اليوم، الخميس، كشف خلاله تقدم برشلونة بعرض رسمي لضم اللاعب البرازيلي.

وذكر جوانجزو إيفرجراند: "يعد باولينيو، الذي جدد تعاقده مع النادي في يناير 2017، لاعبًا مهمًا للمشروع طويل الأمد الذي يقوم به الفريق".

وتابع: "بالتالي، رد النادي رسميا على طلب برشلونة بالرفض، خصوصًا وأن اللاعب ليس موضوعًا في خطط انتقالات الفريق على الإطلاق".

وقال البيان "نود ان نعرب عن شكرنا لبرشلونة الذي أبدى قدرا كبيرا من الإعجاب بباولينيو".

ووفقا لتقارير صينية، فإن برشلونة كان يرغب في دفع 20 مليون يورو على دفعات لضم باولينيو.

 

وكان جوانجزو إيفرجراند تعاقد مع اللاعب البرازيلي الدولي من توتنهام، في 2015 مقابل 9.9 مليون جنيه إسترليني.

وحقق باولينيو نجاحا كبيرا في الصين حيث سجل 27 هدفا في 89 مباراة مع الفريق ليتطور مستواه مع ناديه ومنتخب بلاده.

أخباري نيوز : برشلونة يفشل في ضم نجم جوانجزو الصيني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، برشلونة يفشل في ضم نجم جوانجزو الصيني ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : برشلونة يفشل في ضم نجم جوانجزو الصيني.

أخباري نيوز : برشلونة يفشل في ضم نجم جوانجزو الصيني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : برشلونة يفشل في ضم نجم جوانجزو الصيني .

المصدر : ستاد مصر العربية