يوفنتوس يفكر في بيع حارسه من أجل تشيزني" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : يفكر في بيع حارسه من أجل تشيزني

أخباري نيوز : يفكر في بيع حارسه من أجل تشيزني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، يوفنتوس يفكر في بيع حارسه من أجل تشيزني ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، يوفنتوس يفكر في بيع حارسه من أجل تشيزني .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يفكر نادي يوفنتوس الإيطالي في بيع حارسه نوربيرتو نيتو، من أجل توفير أموال لضم حارس ارسنال، فويتشيك تشيزني.

 

اعلان

ويحاول البيانكونيري توفير 15 مليون يورو، وهو السعر الذي طلبه الجانرز من أجل الاستغناء عن خدمات حارسهم الذي كان معارا إلى في الموسمين الماضيين، بحسب ما ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.

 

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي يوفنتوس يسعون للحصول على 10 ملايين يورو، على الأقل، من وراء بيع حارسهم البرازيلي، الذي يسعى للحصول على فرص مشاركة أكبر في فريق آخر.

 

وأوضحت "توتو سبورت" أن فالنسيا الإسباني يسعى لضم نيتو، ولكن نادي واتفورد الإنجليزي عرض مبلغ مالي أكبر، وهو ما قد يرجح انتقاله إلى ذئاب إنجلترا.

 

 

 

 

أخباري نيوز : يوفنتوس يفكر في بيع حارسه من أجل تشيزني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، يوفنتوس يفكر في بيع حارسه من أجل تشيزني ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : يوفنتوس يفكر في بيع حارسه من أجل تشيزني.

أخباري نيوز : يوفنتوس يفكر في بيع حارسه من أجل تشيزني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : يوفنتوس يفكر في بيع حارسه من أجل تشيزني .

المصدر : ستاد مصر العربية