القاهرة" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : رونالدينيو يدشن مؤسسة خيرية باسمه في

أخباري نيوز : رونالدينيو يدشن مؤسسة خيرية باسمه في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رونالدينيو يدشن مؤسسة خيرية باسمه في القاهرة ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رونالدينيو يدشن مؤسسة خيرية باسمه في القاهرة .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أقر البرازيلي رونالدينيو، نجم نادي الإسباني السابق، تدشين مؤسسة خيرية تحمل اسمه من القاهرة خلال زيارته لمصر.

 

اعلان

ووصل رونالدينيو إلى القاهرة مساء أمس، الثلاثاء، للمشاركة في حملة لعلاج المصابين بفيرس C من غير القادرين والتي شارك فيها من قبل الأسطورة الأرجنتينية ميسي.

 

واستقر رونالدينيو بالتشاور مع الشركة المستضيفة له على تشكيل مجلس إدارة المؤسسة الخيرية التي ستحمل اسمه في جمهورية العربية وسيعلن التفاصيل في مؤتمر صحفي خلال أيام قليلة.

 

ويشارك رونالدينيو في مباراة خيرية مع عدد من نجوم العالم أمام نجوم الكرة المصرية في الساحل الشمالي لصالح الحملة التي يشارك فيها الأسطورة البرازيلي لعلاج غير القادرين في جمهورية مصر العربية.

أخباري نيوز : رونالدينيو يدشن مؤسسة خيرية باسمه في القاهرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رونالدينيو يدشن مؤسسة خيرية باسمه في القاهرة ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : رونالدينيو يدشن مؤسسة خيرية باسمه في القاهرة.

أخباري نيوز : رونالدينيو يدشن مؤسسة خيرية باسمه في القاهرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : رونالدينيو يدشن مؤسسة خيرية باسمه في القاهرة .

المصدر : ستاد مصر العربية