يوفنتوس يتفق مع على ضم دانيلو" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : تقارير: يتفق مع على ضم دانيلو

أخباري نيوز : تقارير: يتفق مع على ضم دانيلو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تقارير: يوفنتوس يتفق مع ريال مدريد على ضم دانيلو ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تقارير: يوفنتوس يتفق مع ريال مدريد على ضم دانيلو .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشفت تقارير إخبارية اليوم الإثنين أن يوفنتوس الإيطالي وجد ضالته بالتعاقد مع ظهير ريال مدريد، البرازيلي دانيلو، بعد رحيل مواطنه داني ألفيس عن صفوف "البيانكونيري".

وذكرت صحيفة (آس) الرياضية اليوم أن الصفقة ستكلف اليوفي نحو 20 مليون يورو، أقل بـ11.5 مليون يورو عن القيمة التي دفعها رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، للتعاقد مع اللاعب قبل عامين.

كما أفادت صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) أن اللاعب البرازيلي سيتقاضى راتبا قدره خمسة ملايين يورو في عقده الجديد مع "السيدة العجوز" الذي سيكون لخمسة مواسم مقبلة.

ولم يقدم دانيلو (25 عاما) الأداء المنتظر منه في الموسم الماضي الذي خاض فيه 17 مباراة فقط بالليجا كأساسي وثلاثة في التشامبيونز ليج، ليخطف منه داني كارباخال الأضواء لتألقه في مركز الظهير الأيمن. 

اعلان

أخباري نيوز : تقارير: يوفنتوس يتفق مع ريال مدريد على ضم دانيلو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تقارير: يوفنتوس يتفق مع ريال مدريد على ضم دانيلو ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : تقارير: يوفنتوس يتفق مع ريال مدريد على ضم دانيلو.

أخباري نيوز : تقارير: يوفنتوس يتفق مع ريال مدريد على ضم دانيلو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : تقارير: يوفنتوس يتفق مع ريال مدريد على ضم دانيلو .

المصدر : ستاد مصر العربية