أخباري نيوز : مدرب موناكو يأمل في بقاء مبابي
أخباري نيوز : مدرب موناكو يأمل في بقاء مبابي

أخباري نيوز : مدرب موناكو يأمل في بقاء مبابي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب موناكو يأمل في بقاء مبابي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب موناكو يأمل في بقاء مبابي .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يأمل البرتغالي ليوناردو جارديم، المدرب لموناكو، في بقاء لاعبه الصاعد كيليان مبابي، مع الفريق، خلال الموسم المقبل.

 

اعلان

وتسعى العديد من الأندية لضم مبابي، صاحب الـ18 عاما، من أبرزهم الإسباني وارسنال الإنجليزي.

 

وقال جارديم لإذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية: "أنا لم أتحدث معه لأنه يعرف كيف تسير الأمور، ويعرف أنني أريد استمراره معنا".

 

وقال: "أظن أن النادي وهو سوف يتخذان القرار المناسب والأفضل".

 

وعن احتمالية رحيل العديد من لاعبيه هذا الصيف، أشار مدرب أولمبياكوس السابق: "آمل في أن يبقى أفضل اللاعبين، لست انا الوحيد الذي يتمنى ذلك، فكل مدرب يتمنى بقاء أفضل لاعبيه".

 

وتابع: "ولكن مع مشروع موناكو لا يمكنك دائما الحفاظ على أفضل لاعبيك، دعونا نرى ما يمكن أن يحدث".

 

ورحل بيرناردو سيلفا عن صفوف فريق الإمارة الفرنسية تجاه ، بينما يهتم كبار أوروبا بضم البعض الآخر من لاعبي الفريق، الذي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وحقق الدوري الفرنسي، من أبرزهم توماس ليمار وبينجامين ميندي، وتموي باكايوكو وفابينيو.

أخباري نيوز : مدرب موناكو يأمل في بقاء مبابي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب موناكو يأمل في بقاء مبابي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مدرب موناكو يأمل في بقاء مبابي.

أخباري نيوز : مدرب موناكو يأمل في بقاء مبابي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مدرب موناكو يأمل في بقاء مبابي .

المصدر : ستاد مصر العربية