أخباري نيوز : نائب رئيس التعاون: الحضري غني عن التعريف.. والسن ليس له تأثير
أخباري نيوز : نائب رئيس التعاون: الحضري غني عن التعريف.. والسن ليس له تأثير

أخباري نيوز : نائب رئيس التعاون: الحضري غني عن التعريف.. والسن ليس له تأثير، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نائب رئيس التعاون: الحضري غني عن التعريف.. والسن ليس له تأثير ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نائب رئيس التعاون: الحضري غني عن التعريف.. والسن ليس له تأثير .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد علي الشايعي، نائب رئيس نادي التعاون، أن اتجاه الفريق للتعاقد مع عصام الحضري، حارس وادي دجلة، جاء بعد دراسة فنية، واحتياج الفريق لحارس يمتلك خبرة طويلة، وقادر على تأمين شباك التعاون.

 

اعلان

وقال الشايعي، وفقًا لما نشر في صحيفة "عين اليوم": "عصام الحضري حارس غني عن التعريف، فهو يمتلك سجل كبير على مستوى حراس المرمى في أفريقيا والعالم العربي".

 

تابع نائب رئسي التعاون:" الحضري يمتلك خبرة كبيرة، العمر ليس له أي تأثير في مركز الحراسة، عكس اللاعبين داخل الملعب والذي يحتاجون إلى جهد لياقي عالي".

واختتم الشايعي: "الجميع شاهد الحضري في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في الغابون، بعد قيادته لمنتخب بلاده للمباراة النهائية، وحصوله على جائزة أفضل حارس في البطولة".
 

ومن المقرر أن يبدأ فريق التعاون تدريباته الاستعدادية للموسم الجديد، بعد غدٍ الإثنين، على أن يواجه فريق الباطن يوم 10 يوليو.

أخباري نيوز : نائب رئيس التعاون: الحضري غني عن التعريف.. والسن ليس له تأثير، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نائب رئيس التعاون: الحضري غني عن التعريف.. والسن ليس له تأثير ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : نائب رئيس التعاون: الحضري غني عن التعريف.. والسن ليس له تأثير.

أخباري نيوز : نائب رئيس التعاون: الحضري غني عن التعريف.. والسن ليس له تأثير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : نائب رئيس التعاون: الحضري غني عن التعريف.. والسن ليس له تأثير .

المصدر : ستاد مصر العربية