ليفربول: التعاقد مع لا يكفي" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : أسطورة : التعاقد مع لا يكفي

أخباري نيوز : أسطورة : التعاقد مع لا يكفي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أسطورة ليفربول: التعاقد مع محمد صلاح لا يكفي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أسطورة ليفربول: التعاقد مع محمد صلاح لا يكفي .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يرى روبي فاولر، أسطورة ليفربول، أن تعاقد ناديه مع محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، أمر جيد كبداية في سوق التعاقدات ولكن النادي بحاجة للمزيد.

 

اعلان

وانضم صلاح إلى صفوف الريدز مقابل 42 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي، بعقد يمتد لـ5 سنوات، وراتب أسبوعي يصل إلى 90 ألف إسترليني.

 

وكتب فاولر في مقاله بصحيفة "ميرور" البريطانية: "الكل يعرف ان تشكيل المدرب يورجن كلوب تشكيل رائع، ولكن قائمة الفريق بحاجة للمزيد من التعاقدات".

 

وقال: "الحقيقة هي ان تحقيق لقب البريميرليج يحتاج لصفقات أخرى، أشعر انهم قريبون من تحقيقه ولكن العديد من الأندية حولك تصرف الكثير، لذا يجب ان يكون سوق الانتقالات جيد".

 

وأوضح: "نعم انفقوا مبلغ كبير للتعاقد مع محمد صلاح وهو صفقة جيدة جدا، أشعر أنها تناسب أسلوب كلوب نظرا لقدراته على صناعة الاهداف، ولكن نحن بحاجة لمدافع أيضا".

أخباري نيوز : أسطورة ليفربول: التعاقد مع محمد صلاح لا يكفي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أسطورة ليفربول: التعاقد مع محمد صلاح لا يكفي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : أسطورة ليفربول: التعاقد مع محمد صلاح لا يكفي.

أخباري نيوز : أسطورة ليفربول: التعاقد مع محمد صلاح لا يكفي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : أسطورة ليفربول: التعاقد مع محمد صلاح لا يكفي .

المصدر : ستاد مصر العربية