الامارات للسنوكر يرفض اللعب أمام دولة في بطولة آسيا" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : منتخب للسنوكر يرفض اللعب أمام دولة في بطولة آسيا

أخباري نيوز : منتخب للسنوكر يرفض اللعب أمام دولة في بطولة آسيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، منتخب الامارات للسنوكر يرفض اللعب أمام دولة قطر في بطولة آسيا ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، منتخب الامارات للسنوكر يرفض اللعب أمام دولة قطر في بطولة آسيا .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ رفض منتخب الامارات اللعب أمام نظيره القطري في البطولة الآسيوية للبلياردو المقامة حاليًا في قيرغيزستان.


ولم يشارك الثنائي محمد شهاب وعبد الرحمن الشامسي في المباراة أمام القطريين أحمد سيف، ومحسن بوخشيشة في دور المجموعات من البطولة.

اعلان


وقال محمد شهاب لاعب وإدارة المنتخب الإماراتي في تصريحات لصحيفة "الامارات اليوم" إن رفض لاعبي الامارات مواجهة نظيره القطري يأتي استجابة لتوجيهات القيادة العليا بمقاطعة دولة قطر دون ان يطلب منهم أحد بذلك.

وعبر شهاب عن استغرابه التشويه المتعمد من وسائل الإعلام القطرية التي تحاول دس السم بعد تداولها أنباء أن الامارات تمنع لاعبيها من اللعب أمام دولة قطر.

ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى 5 يوليو الجاري وهي إحدى البطولات المؤهلة إلى نهائيات آسيا للاعبين المحترفين والتي ستقام في تايلاند نهاية العام الجاري

 

 

 

أخباري نيوز : منتخب الامارات للسنوكر يرفض اللعب أمام دولة قطر في بطولة آسيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، منتخب الامارات للسنوكر يرفض اللعب أمام دولة قطر في بطولة آسيا ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : منتخب الامارات للسنوكر يرفض اللعب أمام دولة قطر في بطولة آسيا.

أخباري نيوز : منتخب الامارات للسنوكر يرفض اللعب أمام دولة قطر في بطولة آسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : منتخب الامارات للسنوكر يرفض اللعب أمام دولة قطر في بطولة آسيا .

المصدر : ستاد مصر العربية