أخبار الرياضة : كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة
أخبار الرياضة : كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة

أخبار الرياضة : كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عبده الليثي

تحدث الإسباني دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، عن مستقبل زميله في الفريق الفرنسي أنطوان جريزمان، من البقاء أو الرحيل في نهاية الموسم الحالي.

وقال كوستا في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية: "على جريزمان أن يصنع التاريخ أولًا قبل أن يغادر من أتلتيكو مدريد، وهو لاعب كبير ويعلم كيف يتخذ قراره، ويعلم أنه هام جدًا بالنسبة للفريق".

وقال: "الأن هو قرار جريزمان، ويجب أن يفكر في كل شيء، وعائلته أيضًا، وهو يفكر في الفوز بالالقاب، واللاعبين الكبار في أتلتيكو مدريد الذين غادروا من قبل، حققوا إنجازًا قبل الرحيل، وعلى جريزمان فعل هذا".

وتابع كوستا في تصريحاته: "أنا غادرت أتلتيكو مدريد سعيدًا، بعد أن حققت ألقابًا مع الفريق، ولا أستطيع أن أشارك جريزمان قراره، وأراه هادئًا وفي قمة التركيز بالوقت الحالي، وأخبره أن رحل إلى هناك فلن يعود مرة أخرى"، مشيرًا إلى عرض لجريزمان.

وذكرت تقارير صحفية، أمس الثلاثاء، أن رئيس برشلونة تواصل مع نظيره في أتلتيكو مدريد لدفع الشرط الجزائي البالغ 100 مليون يورو لضم جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


أخبار الرياضة : كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة.

أخبار الرياضة : كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : كوستا يوجه رسالة لجريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة .

المصدر : يالا كورة