أخباري نيوز : التعادل ينصف نهضة بركان وأولمبيك خريبكة
أخباري نيوز : التعادل ينصف نهضة بركان وأولمبيك خريبكة

أخباري نيوز : التعادل ينصف نهضة بركان وأولمبيك خريبكة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، التعادل ينصف نهضة بركان وأولمبيك خريبكة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، التعادل ينصف نهضة بركان وأولمبيك خريبكة.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:17 مساءً ـ أخباري نيوز ـ استقبل فريق نهضة بركان، عشية اليوم، فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، برسم الدورة 28 من البطولة الوطنية "اتصالات "، وانتهى اللقاء بنتيجة التعادل، إثر تمكّن كل فريق من تسجيل جول واحد في مرمى خصمه.

وجاء الهدف الأول في المباراة إثر حصول فريق نهضة بركان على ضربة خطأ قرب مربع عمليات فريق أولمبيك خريبكة، ونجح اللاعب أيوب الكعبي من استغلال الفرصة وترجمتها إلى جول في الدقيقة 16.

وبعد 10 دقائق على تسجيل الهدف، تمكن فريق أولمبيك خريبكة من تعديل الكفة، عن طريق ضربة ركنية ترجمها اللاعب مهدي بلطام إلى جول برأسية لم تترك أي مجال لحارس النهضة البركانية لصدّها.

وبنتيجة المباراة، عزّز كل فريق رصيده بنقطة وحيدة غير كافية لتحسين المركزين بسبورة الترتيب، حيث بقي فريق نهضة بركان في المركز 9 برصيد 38 نقطة، مع بقاء فريق أولمبيك خريبكة في المركز 12 برصيد لا يتعدى 32 نقطة، في انتظار إجراء باقي مباريات الدورة.

أخباري نيوز : التعادل ينصف نهضة بركان وأولمبيك خريبكة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، التعادل ينصف نهضة بركان وأولمبيك خريبكة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : التعادل ينصف نهضة بركان وأولمبيك خريبكة.

أخباري نيوز : التعادل ينصف نهضة بركان وأولمبيك خريبكة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : التعادل ينصف نهضة بركان وأولمبيك خريبكة .

المصدر : جريدة هسبريس