أخبار عاجلة : مان سيتي يخصص آخر مباراة بملعبه "من أجل توري"
أخبار عاجلة : مان سيتي يخصص آخر مباراة بملعبه "من أجل توري"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مان سيتي يخصص آخر مباراة بملعبه "من أجل توري"، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : مان سيتي يخصص آخر مباراة بملعبه "من أجل توري"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : مان سيتي يخصص آخر مباراة بملعبه "من أجل توري".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:14 مساءً ـ  

يستعد لتكريم اللاعب يايا توري، الذي وصفه المدرب بيب غوارديولا بأنه "أحد أهم اللاعبين" في تاريخ النادي، المتوج حديثا بلقب دورى البريميرليج الممتاز لكرة القدم.

وسيجري التكريم في المباراة الأخيرة للنادي هذا الموسم، التي ستكون في استاد الاتحاد، أمام برايتوناند هوف ألبيون، الأربعاء، وستكون الأخيرة في مسيرة لاعب ساحل العاج مع النادي.

 

وقال غوارديولا: "غدا سنلعب من أجل يايا"، وفق ما ذكرت رويترز.

 

ويؤمن المدرب الإسباني بأن توري (34 عاما) بإمكانه تمديد مسيرته الرائعة في فريق آخر بالدوري الإنجليزي الممتاز، إذا كانت لديه الرغبة.

 

ونال توري تحية كبيرة من زملائه خلال احتفالات سيتي باستلام لقب الدوري يوم الأحد الماضي.

 

ورغم أن توري كان مهمشا هذا الموسم إلا أن سيتي يسعى للاحتفاء به في أمسية تليق بلاعب ساهم في حصول الفريق على 8 ألقاب في 8 مواسم منذ انضمامه من .

 

وقال غوارديولا: "لم يلعب كثيرا كما يريد، لكنه يرحل ومهاراته الفردية تظل تنتمي لأحد أفضل اللاعبين في تاريخنا".

 

وتقيم عائلة توري في إنجلترا، ورغم ارتباطه بالانتقال لأحد أندية الصين الثرية، إلا أن تقارير صحفية تكهنت بانضمامه إلى إيفرتون أو بيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتابع غوارديولا: "أتمنى له التوفيق. رغبته هي الاستمرار في اللعب وبإمكانه ترك بصمات أخرى في هذا الدوري مع فريق آخر خلال الموسم المقبل".

أخبار عاجلة : مان سيتي يخصص آخر مباراة بملعبه "من أجل توري"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مان سيتي يخصص آخر مباراة بملعبه "من أجل توري"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : مان سيتي يخصص آخر مباراة بملعبه "من أجل توري".

أخبار عاجلة : مان سيتي يخصص آخر مباراة بملعبه "من أجل توري" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : مان سيتي يخصص آخر مباراة بملعبه "من أجل توري" .

المصدر : التيار الوطني