باريس سان جيرمان" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : كافانى ينفى رحيله عن

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كافانى ينفى رحيله عن ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كافانى ينفى رحيله عن باريس سان جيرمان، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : كافانى ينفى رحيله عن باريس سان جيرمان.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:15 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:15 مساءً - نفى النجم أدينسون كافانى ما تردد مؤخرا من رغبته فى الرحيل من صفوف نادى باريس سان جيرمان والانتقال لصفوف نادى أتلتيكو مدريد الأسبانى.

وذكر كافانى فى تصريحات أبرزتها صحيفة صحيفة “لو باريسيان” اليوم الاربعاء”أعشق هذا القميص, وأحب الدفاع عن ألوان باريس سان جيرمان”.

وقال كافاني, الذى شارك فى تتويج فريقه بلقب كأس فرنسا مساء أمس الثلاثاء:”علينا الاستمتاع بكل لحظة والاحتفال بالتتويج بالألقاب, أحب هذا القميص”.

وكانت تقارير صحفية انتشرت مؤخرا, ربطت إدينسون كافاني, بالانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد, لتعويض نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان, الذي اعترف نادي , برغبته القوية, في ضمه الصيف المقبل.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : كافانى ينفى رحيله عن باريس سان جيرمان عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : كافانى ينفى رحيله عن باريس سان جيرمان.

أخبار عاجلة : كافانى ينفى رحيله عن باريس سان جيرمان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : كافانى ينفى رحيله عن باريس سان جيرمان .

المصدر : وكالة أنباء أونا