أخــبـــار : جاريث بيل ينشر أول صورة لمولوده الجديد
أخــبـــار : جاريث بيل ينشر أول صورة لمولوده الجديد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جاريث بيل ينشر أول صورة لمولوده الجديد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : جاريث بيل ينشر أول صورة لمولوده الجديد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : جاريث بيل ينشر أول صورة لمولوده الجديد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:11 مساءً ـ غاب النجم الويلزي جاريث بيل، عن آخر تدريبات فريقه ، قبل مباراة إشبيلية الأربعاء بالجولة الـ34 من “الليجا”، بعد حصوله على إذن لحضور ولادة طفله الثالث أكسيل تشارلز بيل.

اللاعب حضر ولادة أول طفل ذكر له، أكسيل تشارلز، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لطفله الجديد وكتب بجانبها “يسعدنا الترحيب بالمولود الجديد داخل عائلتنا”.

جاريث بيل كان قد شارك مع فريقه أمام في مباراة “الكلاسيكو” وسجل جول التعادل ضمن منافسات الدوري الإسباني على ملعب “كامب نو”، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

أخــبـــار : جاريث بيل ينشر أول صورة لمولوده الجديد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جاريث بيل ينشر أول صورة لمولوده الجديد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : جاريث بيل ينشر أول صورة لمولوده الجديد.

أخــبـــار : جاريث بيل ينشر أول صورة لمولوده الجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : جاريث بيل ينشر أول صورة لمولوده الجديد .

المصدر : جولولي