أخــبـــار : سيرجيو راموس يودع إنييستا بهذه الصورة
أخــبـــار : سيرجيو راموس يودع إنييستا بهذه الصورة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، سيرجيو راموس يودع إنييستا بهذه الصورة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : سيرجيو راموس يودع إنييستا بهذه الصورة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : سيرجيو راموس يودع إنييستا بهذه الصورة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:11 مساءً ـ ودع النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق الإسباني، النجم أندريس إنييستا، قائد فريق ، بعدما خاض الأخير آخر “كلاسيكو” له بين برشلونة والريال، حيث سيرحل بنهاية الموسم الحالي عن النادي الكتالوني العملاق إلى الاحتراف في أحد أندية الدوري الصيني.

راموس نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”، صورة له وهو يحمل قميص إنييستا، وأرفقها بعبارة: بمعزل عما حدث في الملعب، إلا أننا سنتذكر كلاسيكو إنييستا، سنفتقدك يا صديقي.

قائد “الميرينجي” كان قد حصل على قميص إنييستا بعد لقاء “الكلاسيكو”، والذي يعد الأخير لقائد برشلونة.. حيث أعلن “الرسام” رحيله عن صفوف “البلوجرانا” بنهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة استمرت 22 عاما، توج خلالها بالكثير من الألقاب.

أخــبـــار : سيرجيو راموس يودع إنييستا بهذه الصورة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، سيرجيو راموس يودع إنييستا بهذه الصورة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : سيرجيو راموس يودع إنييستا بهذه الصورة.

أخــبـــار : سيرجيو راموس يودع إنييستا بهذه الصورة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : سيرجيو راموس يودع إنييستا بهذه الصورة .

المصدر : جولولي