محمد صلاح لا يعنيني" data-no-lazy="false" />
أخــبـــار : زين الدين زيدان: أمر لا يعنيني

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، زين الدين زيدان: أمر لا يعنيني، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : زين الدين زيدان: أمر محمد صلاح لا يعنيني، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : زين الدين زيدان: أمر محمد صلاح لا يعنيني.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:11 مساءً ـ علق النجم الفرنسي الشهير زين الدين زيدان، المدرب لفريق الإسباني، على النهائي المرتقب بين فريقه وليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر له 26 مايو الجاري، في العاصمة الأوكرانية كييف.

زيدان قال في تصريحات صحفية عن : سنواجه فريقا وصل إلى المباراة النهائية بدوري الأبطال، ندرك قدراتهم، وندرك أن لديهم قوة بدنية، وفنيات، وسرعة، كما أنهم فريق إنجليزي يدافع ويقاتل.. لديهم محمد صلاح هو لاعب عظيم، ولكن الأمر لا يعنيني، لا أدري ما إذا كان صلاح سيفوز بالكرة الذهبية، ولكنه قدم موسما رائعا.

مدرب الملكي رفض ما يتردد عن أن حسم اللقب سيكون وفقا لنتيجة الصراع المنتظر بين صلاح ونجم الريال رونالدو النجم البرتغالي، مضيفا: المباراة لا تتمحور حول رونالدو وصلاح فقط، بل ستكون بين ريال مدريد وليفربول.. ستكون مباراة رائعة ومفتوحة وستتاح خلالها الكثير من الفرص لكلا الفريقين، الأمر الأهم بالنسبة لنا هو أن نكون منظمين، وأن نخلق لهم الصعوبات، هي المباراة النهائية وعلينا أن نلعب بقوة.

يذكر أن محمد صلاح سجل عشرة أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا العام، قادت ليفربول للوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ 11 عاما.

أخــبـــار : زين الدين زيدان: أمر محمد صلاح لا يعنيني، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، زين الدين زيدان: أمر محمد صلاح لا يعنيني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : زين الدين زيدان: أمر محمد صلاح لا يعنيني.

أخــبـــار : زين الدين زيدان: أمر محمد صلاح لا يعنيني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : زين الدين زيدان: أمر محمد صلاح لا يعنيني .

المصدر : جولولي