التوووو : تحديد موعد رحيل جريزمان لبرشلونة
التوووو : تحديد موعد رحيل جريزمان لبرشلونة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تحديد موعد رحيل جريزمان لبرشلونة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : تحديد موعد رحيل جريزمان لبرشلونة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : تحديد موعد رحيل جريزمان لبرشلونة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:08 مساءً ـ كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الموعد المنتظر من جانب ، لإعلان إتمام صفقة ضم أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد.

وقالت إذاعة (أوندا سيرو)، إن برشلونة لن يعلن التعاقد مع جريزمان، قبل مطلع يوليو/تموز المقبل، بسبب انخفاض قيمة الشرط الجزائي الحالي من 200 إلى 100 مليون يورو، في ذلك الوقت.

وأضافت: أن الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد ميجيل أنخيل، قدم عرضا مغريا لجريزمان، خلال الأيام الماضية، أعلى من نظيره برشلونة، لكن اللاعب الفرنسي رفض الأمر، من أجل الانضمام للفريق الكتالوني وحصد الألقاب.

وكان رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، قد اعترف مؤخرا، بمفاوضات الفريق الكتالوني، مع وكلاء جريزمان، مما جعل أتلتيكو مدريد، يصدر بيانا، أمس الثلاثاء (الثامن من مايو 2018م)، يعبر فيه عن غضبه من تصرفات البلوجرانا.

التوووو : تحديد موعد رحيل جريزمان لبرشلونة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تحديد موعد رحيل جريزمان لبرشلونة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : تحديد موعد رحيل جريزمان لبرشلونة.

التوووو : تحديد موعد رحيل جريزمان لبرشلونة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : تحديد موعد رحيل جريزمان لبرشلونة .

المصدر : عناوين