ريال مدريد يبدأ التفاوض مع نيمار" data-no-lazy="false" />
التوووو : يبدأ التفاوض مع نيمار

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، يبدأ التفاوض مع نيمار، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : ريال مدريد يبدأ التفاوض مع نيمار، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : ريال مدريد يبدأ التفاوض مع نيمار.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:08 مساءً ـ كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء (التاسع من مايو 2018م)، أن ريال مدريد بدأ مفاوضاته بالفعل مع نيمار، نجم ، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

واجتمع ممثل عن (الميرينجي) مؤخرا مع نيمار، مرتين، بمنزله في ريو دي جانيرو بالبرازيل، ووفقا لما أبرزته صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية.

وسيستعين النادي الملكي أيضا بالظاهرة رونالدو، من أجل إقناع مواطنه صاحب الـ26 عاما، بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو، بينما من المتوقع أن تتكلف الصفقة حوالي 260 مليون يورو، بحسب التقارير.

وانضم نيمار لباريس سان جيرمان، الصيف الماضي، قادما من ، لكن أنباء عديدة ترددت في الفترة الأخيرة، حول رغبته في العودة لإسبانيا، عبر بوابة ريال مدريد.

التوووو : ريال مدريد يبدأ التفاوض مع نيمار، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ريال مدريد يبدأ التفاوض مع نيمار، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : ريال مدريد يبدأ التفاوض مع نيمار.

التوووو : ريال مدريد يبدأ التفاوض مع نيمار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : ريال مدريد يبدأ التفاوض مع نيمار .

المصدر : عناوين