أخباري نيوز : «وردة» أفضل لاعب أجنبي في اليونان
أخباري نيوز : «وردة» أفضل لاعب أجنبي في اليونان

أخباري نيوز : «وردة» أفضل لاعب أجنبي في اليونان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «وردة» أفضل لاعب أجنبي في اليونان، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «وردة» أفضل لاعب أجنبي في اليونان.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حصل عمرو وردة، المحترف فى نادى أتروميتوس، على أفضل لاعب أجنبى فى اليونان هذا الموسم، بعد المستوى المميز التى ظهر عليه اللاعب مع ناديه الذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادمًا من باوك.

وأجرى موقع «sport 24» اليونانى استطلاعًا للرأى لاختيار أفضل لاعب أجنبى فى اليونان هذا الموسم، وحصل عمرو وردة نجم منتخب جمهورية العربية على 26% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستطلاع.

ووصف الموقع عمرو وردة بـ«الساحر المصرى»، مشيرًا إلى أن لاعب أتروميتوس نجح فى تكرار إنجاز زميله هداف الذى حصل على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا من جانب رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد الإنجليز.

ولعب عمرو وردة 28 مباراة مع أتروميتوس بمختلف المسابقات اليونانية هذا الموسم، سجل خلالها 11 جولًا وصنع 7 أهداف أخرى.

أخباري نيوز : «وردة» أفضل لاعب أجنبي في اليونان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «وردة» أفضل لاعب أجنبي في اليونان، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : «وردة» أفضل لاعب أجنبي في اليونان.

أخباري نيوز : «وردة» أفضل لاعب أجنبي في اليونان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : «وردة» أفضل لاعب أجنبي في اليونان .

المصدر : المصريون