يحدث الان : حقيقة انتقال أشرف بنشرقي للأهلي فى الصيف المقبل.. "وكيل أعماله يكشف مفاجأة"
يحدث الان : حقيقة انتقال أشرف بنشرقي للأهلي فى الصيف المقبل.. "وكيل أعماله يكشف مفاجأة"

يحدث الان : حقيقة انتقال أشرف بنشرقي للأهلي فى الصيف المقبل.. "وكيل أعماله يكشف مفاجأة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حقيقة انتقال أشرف بنشرقي للأهلي فى الصيف المقبل.. "وكيل أعماله يكشف مفاجأة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حقيقة انتقال أشرف بنشرقي للأهلي فى الصيف المقبل.. "وكيل أعماله يكشف مفاجأة".

الأربعاء 9 مايو 2018 06:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ نفى كريم بلق وكيل أعمال المغربي أشرف بنشرقي وجود أي اتصالات مع النادي ، من أجل انتقال موكله للفريق القاهري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أنه لا يعلم شيئًا عن أي تفاصيل آخرى.

 

وقال بلق فى تصريحات من ، أن بنشرقي مرتبط بعقد سارٍ مع نادي الهلال، ولا يوجد أي مفاوضات من النادي الاهلي للتعاقد معه رسميًا، خلال الفترة الجارية، مشددًا على أن ما نشر فى وسائل الإعلام المصرية مجرد أخبار غير صحيحة.

 

وشدد، على أن اللاعب حاليًا يتواجد فى المغرب، حيث حصل على اجازة من جانب نادي الهلال، كما أنه سينضم لصفوف منتخب بلاده خلال المعسكر المقبل، استعدادًا لبطولة كأس العالم.

 

وأوضح، أن بنشرقي سيعود بعد فراغه من معسكر منتخب المغرب، للانضمام لنادي الهلال، ولم يتم حسم موقفه بشكل نهائي من الرحيل.

 

وأكد بلق فى تصريحاته، أن بنشرقي لاعب محترف وليس لديه مانع من خوض تجربة آخرى سواء فى جمهورية العربية أو السعودية أو أوروبا.

 

وكان سامي الجابر رئيس نادي الهلال قد ألمح فى وقت سابق عن إمكانية رحيل اللاعبين الأجانب خصوصا أشرف بنشرقي وزميله الأرجنتيني إيزيكويل سيروتي، من أجل التعاقد مع لاعبين أجانب.

يحدث الان : حقيقة انتقال أشرف بنشرقي للأهلي فى الصيف المقبل.. "وكيل أعماله يكشف مفاجأة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حقيقة انتقال أشرف بنشرقي للأهلي فى الصيف المقبل.. "وكيل أعماله يكشف مفاجأة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : حقيقة انتقال أشرف بنشرقي للأهلي فى الصيف المقبل.. "وكيل أعماله يكشف مفاجأة".

يحدث الان : حقيقة انتقال أشرف بنشرقي للأهلي فى الصيف المقبل.. "وكيل أعماله يكشف مفاجأة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : حقيقة انتقال أشرف بنشرقي للأهلي فى الصيف المقبل.. "وكيل أعماله يكشف مفاجأة" .

المصدر : الحكاية