يحدث الان : جالاتا سراي يستهدف التعاقد مع تريزيجيه بعد إصرار "فاتح تريم"
يحدث الان : جالاتا سراي يستهدف التعاقد مع تريزيجيه بعد إصرار "فاتح تريم"

يحدث الان : جالاتا سراي يستهدف التعاقد مع تريزيجيه بعد إصرار "فاتح تريم"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جالاتا سراي يستهدف التعاقد مع تريزيجيه بعد إصرار "فاتح تريم"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جالاتا سراي يستهدف التعاقد مع تريزيجيه بعد إصرار "فاتح تريم".

الأربعاء 9 مايو 2018 06:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكدت تقارير إعلامية تركية على وجود رغبة من جانب فاتح تريم المدرب لجالاتا سراي التركي لضم محمود حسن "تريزيجيه" لاعب قاسم باشا.

 

وأوضح موقع فوتبول أرينا التركي، أن فاتح تريم يرغب في ضم تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الأداء الذي قدمه مع قاسم باشا في الموسم الجاري.

 

وشدد التقرير التركي على أن جالاتا سراي سيلجأ لاستعارة تريزيجيه لمدة موسم واحد، مع إدراج بند يسمح له بضم اللاعب نهائيًا بداية من الموسم التالي.

 

وستبدأ المفاوضات بشكل رسمي بين إدارة جالاتا سراي مع قاسم باشا وتريزيجيه خلال شهر يونيو القادم، وذلك بحسب ما جاء في التقرير.

 

الجدير بالذكر أن تريزيجيه نجح في أن يتربع على صدارة هدافي قاسم باشا خلال الموسم الجاري بتسجيل 13 جول، ليصبح في المرتبة الخامسة بين هدافي المسابقة.

 

يحدث الان : جالاتا سراي يستهدف التعاقد مع تريزيجيه بعد إصرار "فاتح تريم"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جالاتا سراي يستهدف التعاقد مع تريزيجيه بعد إصرار "فاتح تريم"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : جالاتا سراي يستهدف التعاقد مع تريزيجيه بعد إصرار "فاتح تريم".

يحدث الان : جالاتا سراي يستهدف التعاقد مع تريزيجيه بعد إصرار "فاتح تريم" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : جالاتا سراي يستهدف التعاقد مع تريزيجيه بعد إصرار "فاتح تريم" .

المصدر : الحكاية