ريال مدريد اجتمع مع نيمار مرتين تمهيدًا لضمه" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : تقارير: مبعوث اجتمع مع نيمار مرتين تمهيدًا لضمه

يحدث الان : تقارير: مبعوث اجتمع مع نيمار مرتين تمهيدًا لضمه، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تقارير: مبعوث ريال مدريد اجتمع مع نيمار مرتين تمهيدًا لضمه، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تقارير: مبعوث ريال مدريد اجتمع مع نيمار مرتين تمهيدًا لضمه.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكدت تقارير إخبارية أن مبعوث من ريال مدريد اجتمع مرتين مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لمناقشة ضم اللاعب الصيف القادم في صفقة قد تصل قيمتها لـ260 مليون يورو.

 

وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية اليوم أن مبعوث الريال اجتمع مرتين مع لاعب في منزله بريو دي جانيرو.

 

وأكدت الصحيفة أن النادي الملكي لديه حليف في محاولة إتمام الصفقة، وهو الأسطورة البرازيلي رونالدو نازاريو الذي يحاول إقناع نجم السيلساو بالانتقال لقلعة سانتياجو بيرنابيو.

 

وأشارت بعض المصادر إلى أن الصفقة المحتملة قد تصل قيمتها لـ260 مليون يورو، علما بأن المهاجم البرازيلي انتقل الصيف الماضي من صفوف لنادي العاصمة الفرنسية في صفقة مدوية وصلت قيمتها لـ200 مليون يورو.

 

يحدث الان : تقارير: مبعوث ريال مدريد اجتمع مع نيمار مرتين تمهيدًا لضمه، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تقارير: مبعوث ريال مدريد اجتمع مع نيمار مرتين تمهيدًا لضمه، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : تقارير: مبعوث ريال مدريد اجتمع مع نيمار مرتين تمهيدًا لضمه.

يحدث الان : تقارير: مبعوث ريال مدريد اجتمع مع نيمار مرتين تمهيدًا لضمه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : تقارير: مبعوث ريال مدريد اجتمع مع نيمار مرتين تمهيدًا لضمه .

المصدر : الحكاية