ريـاضة : نجم الأسيوطي يحسم مستقبله مع النادي
ريـاضة : نجم الأسيوطي يحسم مستقبله مع النادي

ريـاضة : نجم الأسيوطي يحسم مستقبله مع النادي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نجم الأسيوطي يحسم مستقبله مع النادي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نجم الأسيوطي يحسم مستقبله مع النادي.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال مهند لاشين لاعب الأسيوطي سبورت إنه سوف يختار الانتقال إلى النادي الذي يضمن فيه المشاركة بشكل أساسي.

وقال في تصريحات أدلى بها اليوم الأربعاء أنه قد حسم موقفه من النادي الذي يميل إلى اللعب له في الموسم الجديد، ولكنه لن يعلن  عنه في الوقت الحالي.

وأكمل : "عندما يتفاوض لضمي فهذا معناه أنني لاعب كبير، وشرف لأي لاعب أن يرتدي القميص الأحمر ويلعب للنادي الاهلي".

وأتم: "طريقة أدائي في الملعب قريبة من نفس طريقة لعب عمرو السولية في الاهلي، ومحمود عبد العزيز في ".

ريـاضة : نجم الأسيوطي يحسم مستقبله مع النادي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نجم الأسيوطي يحسم مستقبله مع النادي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : نجم الأسيوطي يحسم مستقبله مع النادي.

ريـاضة : نجم الأسيوطي يحسم مستقبله مع النادي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : نجم الأسيوطي يحسم مستقبله مع النادي .

المصدر : بوابة الشروق