ريـاضة : محمد علاء خيرى يتوج بطلا لإفريقيا في الكرات الستة
ريـاضة : محمد علاء خيرى يتوج بطلا لإفريقيا في الكرات الستة

ريـاضة : محمد علاء خيرى يتوج بطلا لإفريقيا في الكرات الستة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محمد علاء خيرى يتوج بطلا لإفريقيا في الكرات الستة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محمد علاء خيرى يتوج بطلا لإفريقيا في الكرات الستة.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ فاز المصرى محمد علاء خيرى بالمركز الأول ولقب بطل أفريقيا ٢٠١٨ في البلياردو الست كرات بعد منافسة قوية مع مصطفي ضرغام حيث فاز بنتيجة 6/3  و ذلك في إطار البطولة الأفريقية للبلياردو السنوكروالفرنساوى.

هنأ عمرو الخرادلى رئيس الاتحاد المصرى للبلياردو علاء، مشيدا بالمستوى الذى ظهر به فى البطولة، و مؤكدا سيطرة اللاعبين المصريين في البطولة حيث فاز منذ ايام سامح سيدهم ببطولة الكاروم( البلياردو الفرنساوى).

ومن جانبه أكد محمد القماح رئيس الاتحاد الأفريقى وسكرتير عام الاتحاد الدولى للبلياردو، أن المنافسات تستكمل اليوم في اطار فاعليات مسابقات الكرات الـ 15.

الجدير بالذكر أن البطولة تستضيفها جمهورية العربية خلال الفترة من ٤ إلى ١٢ مايو ٢٠١٨ بالقاهرة.

ريـاضة : محمد علاء خيرى يتوج بطلا لإفريقيا في الكرات الستة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محمد علاء خيرى يتوج بطلا لإفريقيا في الكرات الستة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : محمد علاء خيرى يتوج بطلا لإفريقيا في الكرات الستة.

ريـاضة : محمد علاء خيرى يتوج بطلا لإفريقيا في الكرات الستة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : محمد علاء خيرى يتوج بطلا لإفريقيا في الكرات الستة .

المصدر : بوابة الشروق