أخبــارالرياضة : هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»
أخبــارالرياضة : هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»

أخبــارالرياضة : هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم».

الأربعاء 9 مايو 2018 06:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ دعا فريق هامبورج جماهيره لحضور تدريب الفريق غدا الخميس، لرفع الروح المعنوية للاعبيه، قبل يومين على خوض الفريق مباراته الأخيرة ببطولة دوري البوندسليغا لكرة القدم (بوندسليجا) في الموسم الحالي.

يلتقي هامبورج، الذي يخشى الهبوط لدوري الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه، مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت القادم في المرحلة الأخيرة لبوندسليجا، حيث يحتل حاليا المركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة.

أصبح يتعين على هامبورج الفوز على مونشنجلادباخ، في انتظار خسارة فولفسبورج أمام ضيفه كولن في لقائهما الذي سيقام في نفس الوقت بالجولة ذاتها، وذلك من أجل الحصول على المركز السادس عشر (الثالث من القاع) المؤهل لخوض الدور الفاصل لتجنب الهبوط، الذي سيقام من خلال مباراتي ذهاب وعودة ستقامان يومي 17 و21 مايو الحالي أمام فريق هوليستين كيل صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية الألماني هذا الموسم.

يعد هامبورج هو الفريق الوحيد الذي لم يهبط للدرجة الثانية في تاريخ دوري البوندسليغا الذي انطلقت نسخته الأولى عام 1963، حيث نجح بأعجوبة في البقاء ببوندسليجا عامي 2015 و2016.

تلقى هامبورج سلسلة من الهزائم في أغلب مبارياته بالبطولة في الموسم الحالي، ليصبح على مشارف الهبوط، قبل أن تتجدد آماله في البقاء عقب تولي كريستيان تيتس تدريب الفريق، الذي تحسنت معه نتائجه في الفترة الأخيرة، بعدما انتزع ثلاثة انتصارات في آخر خمس مباريات للفريق بالمسابقة.

أدى وقوف الجماهير وراء الفريق ومؤازرته مؤخرا إلى أن تقرر إدارة النادي فتح المجال أمامهم لدعم الفريق في تدريبه الرئيسي، الذي سيقام غدا رغم أنه عطلة رسمية.

وذكر هامبورج في بيان "عادة لا يتم إجراء تدريب مفتوح قبل يومين من إجراء إحدى مباريات بوندسليجا، لكن قبل هذا اللقاء الهام، ينبغي أن يتم حشد جميع الطاقات التي لديك، وهو ما جعل تيتس وفريقه يطلبان خوض التدريب الرئيسي أمام أكبر عدد ممكن من الجماهير".

أضاف النادي "جميع جماهير هامبورج مدعوون للحضور برفقة الأطفال والأصدقاء، ولإعطاء الفريق الدفعة الأخيرة والاستعداد معا للمباراة الختامية".

أخبــارالرياضة : هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم».

أخبــارالرياضة : هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : هامبورج يحشد جماهيره لحضور التدريبات قبل «مباراة الموسم» .

المصدر : بوابة الشروق