أخبــارالرياضة : أولسان ينتزع فوزا صعبا على بلووينجز في دوري أبطال أسيا
أخبــارالرياضة : أولسان ينتزع فوزا صعبا على بلووينجز في دوري أبطال أسيا

أخبــارالرياضة : أولسان ينتزع فوزا صعبا على بلووينجز في دوري أبطال أسيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أولسان ينتزع فوزا صعبا على بلووينجز في دوري أبطال أسيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أولسان ينتزع فوزا صعبا على بلووينجز في دوري أبطال أسيا.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ انتزع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي فوزا صعبا 1 / صفر على مواطنه سوون بلووينجز اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لبطولة بطولة ابطال اسيا المؤهلة لكاس العالم للاندية لكرة القدم.

 

ورغم الفوز ، تبدو فرصة أولسان صعبة للغاية في العبور إلى دور الثمانية حيث يخوض مباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب منافسه.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل آن سينج كيم جول المباراة الوحيد في الدقيقة 66 لينقذ فريقه من كمين التعادل السلبي على ملعبه.

أخبــارالرياضة : أولسان ينتزع فوزا صعبا على بلووينجز في دوري أبطال أسيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أولسان ينتزع فوزا صعبا على بلووينجز في دوري أبطال أسيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : أولسان ينتزع فوزا صعبا على بلووينجز في دوري أبطال أسيا.

أخبــارالرياضة : أولسان ينتزع فوزا صعبا على بلووينجز في دوري أبطال أسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : أولسان ينتزع فوزا صعبا على بلووينجز في دوري أبطال أسيا .

المصدر : بوابة الشروق