الاهلي بقائمة إفريقية في مهرجان إعتزال غالي" data-no-lazy="false" />
أخبــارالرياضة : بقائمة إفريقية في مهرجان إعتزال غالي

أخبــارالرياضة : بقائمة إفريقية في مهرجان إعتزال غالي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الاهلي بقائمة إفريقية في مهرجان إعتزال غالي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الاهلي بقائمة إفريقية في مهرجان إعتزال غالي.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن ، المدرب للنادي الاهلي قائمة لاعبي الفريق التي ستشارك في مباراة إعتزال نجم الفريق، حسام غالي والتي ستُقام على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية أمام أياكس الهولندي بعد غداً الجمعة.

وضمت قائمة الاهلي جميع اللاعبين الأساسيين الذي يُشاركون مع المارد الأحمر في البطولة الإفريقية، حيث من المنتظر أن تتطير البعثة مباشرةً من إلى أوغندا لمواجهة كمبالا سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

 

وجاءت قائمة النادي الاهلي كالتالي :

حراسة المرمى : علي لطفي – شريف إكرامي – محمد الشناوي

خط الدفاع : سعد سمير – محمود الجزار - محمد نجيب - أحمد فتحي - محمد هاني - باسم علي - صبري رحيل - علي معلول.

خط الوسط : حسام غالي – حسام عاشور – عمرو السولية - كريم نيدفيد - وليد سليمان - أحمد حمودي - جابر - باكاماني - محمد شريف - أحمد حمدي - إسلام محارب.

خط الهجوم : صلاح محسن – مروان محسن – أحمد ياسر ريان.

ويغيب عن تلك القائمة العديد من اللاعبين المصابين مثل رامي ربيعة، وجونيور أجاي، ووليد أزارو، فيما يغيب أكرم توفيق لأداء الامتحانات، بينما استبعد البدري لاعب الفريق، أيمن أشرف الذي سيغيب عن الاهلي في مواجهة كمبالا لتراكم البطاقات الصفراء.

أخبــارالرياضة : الاهلي بقائمة إفريقية في مهرجان إعتزال غالي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الاهلي بقائمة إفريقية في مهرجان إعتزال غالي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : الاهلي بقائمة إفريقية في مهرجان إعتزال غالي.

أخبــارالرياضة : الاهلي بقائمة إفريقية في مهرجان إعتزال غالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : الاهلي بقائمة إفريقية في مهرجان إعتزال غالي .

المصدر : بوابة الشروق