روما للتنس" data-no-lazy="false" />
أخبــارالرياضة : سيرينا ويليامز تعتذر عن عدم المشاركة في بطولة للتنس

أخبــارالرياضة : سيرينا ويليامز تعتذر عن عدم المشاركة في بطولة للتنس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سيرينا ويليامز تعتذر عن عدم المشاركة في بطولة روما للتنس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سيرينا ويليامز تعتذر عن عدم المشاركة في بطولة روما للتنس.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد منظمو بطولة روما لتنس الأساتذة اليوم الأربعاء أن الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى على العالم سابقا لن تخوض فعاليات النسخة المقبلة من البطولة والتي تنطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وأعرب المنتظمون عن حزنهم الشديد لغياب سيرينا المصنفة حاليا في المركز 454 عالميا.

 

وتمثل بطولة روما ، التي تنطلق فعالياتها الأسبوع المقبل ، البروفة الأخيرة قبل بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ثاني بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى والتي تقام فعالياتها في الفترة من 27 مايو الحالي وحتى العاشر من يونيو المقبل.

وغابت سيرينا عن البطولات منذ هزيمتها أمام اليابانية ناومي أوساكا في الدور الأول لبطولة ميامي في أواخر مارس الماضي كما تغيب عن بطولة مدريد للأساتذة الدائرة حاليا.

 

وكانت سيرينا ، التي وضعت مولودتها الأولى أولمبيا أوهانيان في أول سبتمبر الماضي ، عادت إلى الملاعب من خلال بطولة إنديان ويلز في مارس الماضي وذلك بعد غياب لعدة شهور عن الملاعب بسبب الحمل والوضع.

 

ويأتي الغياب عن بطولتي مدريد وروما ليثير بعض الجدل حول استعداد سيرينا للمشاركة في رولان جاروس لاسيما وأنها لم تشارك في أي بطولة على الملاعب الرملية منذ هزيمتها أمام الإسبانية جاربيني موجوروزا في نهائي رولان جاروس بالذات عام 2016 .

أخبــارالرياضة : سيرينا ويليامز تعتذر عن عدم المشاركة في بطولة روما للتنس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سيرينا ويليامز تعتذر عن عدم المشاركة في بطولة روما للتنس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : سيرينا ويليامز تعتذر عن عدم المشاركة في بطولة روما للتنس.

أخبــارالرياضة : سيرينا ويليامز تعتذر عن عدم المشاركة في بطولة روما للتنس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : سيرينا ويليامز تعتذر عن عدم المشاركة في بطولة روما للتنس .

المصدر : بوابة الشروق