أخبــار الرياضة : عمرو سمير يجدد عقده مع الترسانة
أخبــار الرياضة : عمرو سمير يجدد عقده مع الترسانة

أخبــار الرياضة : عمرو سمير يجدد عقده مع الترسانة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

عمرو سمير يجدد عقده مع الترسانة

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

عمرو سمير يجدد عقده مع الترسانة

.

الأربعاء 9 مايو 2018 05:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ نجح مجلس إدارة الترسانة فى التجديد لعمرو سمير، مدافع وسط الفريق، لمدة موسمين بعد انتهاء عقد اللاعب مع الشواكيش بنهاية الموسم المنقضى.

ويعد عمرو سمير من الأعمدة الرئيسية التى يعتمد عليها الفريق خلال الأعوام الماضية، ورغم عدم مشاركته بشكل أساسى فى الموسم الماضى، إلا أنه يعتبر من اللاعبين الكبار داخل صفوف الفريق.

وكانت هناك أنباء قد أثيرت الفترة الماضية عن رغبة اللاعب فى الرحيل بعد تلقيه بعض العروض إلا أنه فضل الاستمرار مع الترسانة.

 

أخبــار الرياضة : عمرو سمير يجدد عقده مع الترسانة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

عمرو سمير يجدد عقده مع الترسانة

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : عمرو سمير يجدد عقده مع الترسانة.

أخبــار الرياضة : عمرو سمير يجدد عقده مع الترسانة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : عمرو سمير يجدد عقده مع الترسانة .

المصدر : اليوم السابع