مصر العربية بين وسموحة" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | رسمياً.. 10 آلاف مشجع في نهائي كأس جمهورية العربية بين وسموحة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، رسمياً.. 10 آلاف مشجع في نهائي كأس جمهورية العربية بين وسموحة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، رسمياً.. 10 آلاف مشجع في نهائي كأس جمهورية مصر العربية بين الزمالك وسموحة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | رسمياً.. 10 آلاف مشجع في نهائي كأس جمهورية مصر العربية بين الزمالك وسموحة.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - كتب محمد مراد


كشف اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، عن موافقة الجهات الأمنية ووزارة الداخلية على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك وسموحة فى نهائى كأس جمهورية مصر العربية، المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وقال سويلم لـ"اليوم السابع"، القيادات الأمنية تعى أهمية تواجد الجماهير فى المدرجات بالكرة المصرية، موجها الشكر لوزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار والقيادات الأمنية التى تتواصل مع أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده، برئاسة هانى أبو ريدة، للتنسيق لعودة الجماهير بصورتها الطبيعية.

 

وقال سويلم أن مباراة سموحة والزمالك هى الأولى محلياً منذ فترة طويلة التى تشهد حضور جماهيرى يصل لـ10 آلاف مشجع.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | رسمياً.. 10 آلاف مشجع في نهائي كأس جمهورية مصر العربية بين الزمالك وسموحة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | رسمياً.. 10 آلاف مشجع في نهائي كأس جمهورية مصر العربية بين الزمالك وسموحة.

أهم الانباء | رسمياً.. 10 آلاف مشجع في نهائي كأس جمهورية مصر العربية بين الزمالك وسموحة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | رسمياً.. 10 آلاف مشجع في نهائي كأس جمهورية مصر العربية بين الزمالك وسموحة .

المصدر : الموجز