الزمالك في نهائي الكأس" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | سموحة يُنهي مغامرة الأسيوطي ويواجه في نهائي الكأس

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، سموحة يُنهي مغامرة الأسيوطي ويواجه في نهائي الكأس، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، سموحة يُنهي مغامرة الأسيوطي ويواجه الزمالك في نهائي الكأس، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | سموحة يُنهي مغامرة الأسيوطي ويواجه الزمالك في نهائي الكأس.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - مصراوي -كتب- علي البهجي:

حقق فريق سموحة ، مساء اليوم الثلاثاء، فوزا صعبا أمام نظيره الأسيوطي بركلات الترجيح، بنتيجة 3/4، عقب التعادل بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي من المباراة.

وخيم التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول بين الفريقين رغم المحاولات المستمرة من الفريقين .

وفي الشوط الثاني سجل أحمد تمساح جول المباراة الأول لسموحة في الدقيقة 71، بعدما حل كبديل لزميله ناصر ماهر.

وظن الجميع أن المباراة انتهت، لكن حكم المباراة كان له رأي أخر فاحتسب ركلة جزاء لصالح الأسيوطي سجلها بنجاح اللاعب شلينجو في الدقيقة الثانية من الوقت بدال الضائع.

وبعد نهاية وقت المباراة الأصلى دخل الفريقان للأشواط الإضافية، لتنتهس بنفس نتيجة الوقت الأصلي.

وحسم سموحة المباراة بركلات الترجيح لصالح بنتيجة 3/4، وسيواجه الزمالك في نهائي كأس جمهورية العربية يوم 15 مايو الجاري.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | سموحة يُنهي مغامرة الأسيوطي ويواجه الزمالك في نهائي الكأس عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | سموحة يُنهي مغامرة الأسيوطي ويواجه الزمالك في نهائي الكأس.

أهم الانباء | سموحة يُنهي مغامرة الأسيوطي ويواجه الزمالك في نهائي الكأس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | سموحة يُنهي مغامرة الأسيوطي ويواجه الزمالك في نهائي الكأس .

المصدر : الموجز