يحدث الان | الملف الأميركي لاستضافة المونديال يغري الفيفا بأرباح قياسية
يحدث الان | الملف الأميركي لاستضافة المونديال يغري الفيفا بأرباح قياسية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الملف الأميركي لاستضافة المونديال يغري الفيفا بأرباح قياسية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | الملف الأميركي لاستضافة المونديال يغري الفيفا بأرباح قياسية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | الملف الأميركي لاستضافة المونديال يغري الفيفا بأرباح قياسية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً ـ وعد مسؤولون عن ملف الترشيح الثلاثي الأميركي الشمالي لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026 في مواجهة الملف المغربي، بتحقيق أرباح قياسية تتخطى عشرة مليارات دولار، فيما بدا أنها محاولة لجذب الدول الأعضاء للاقتراع لصالحهم.
وفي كلمة أمام الاتحاد العالمي للصحافة الرياضية اليوم، قال رئيس الاتحاد الأميركي لكرة القدم كارلوس كورديرو إن البطولة التي من المقرر ان يشارك فيها للمرة الأولى 48 منتخبا (بدلا من 32 حاليا)، ستوفر للاتحاد الدولي (فيفا) أرباحا قياسية تصل إلى 11 مليار دولار. وقال "يمكنني أن أعلن اليوم أنه، بالتعاون مع الفيفا، نتوقع أن تحقق كأس العالم 2026 في أميركا الشمالية رقما قياسيا جديدا: أكثر من 14 مليار دولار من العائدات للفيفا".
وتابع "هذا المبلغ يتضمن أرباحا تناهز 11 مليار دولار. بعبارة أخرى، هذه ستكون أنجح كأس عالم وأكثرها ربحية في التاريخ".
ويتنافس الملف الثلاثي للولايات المتحدة وكندا والمكسيك، مع ملف ترشيح تقدم به لاستضافة البطولة العالمية، على أن يتم الاختيار في 13 يونيو، عشية انطلاق منافسات مونديال 2018 في .

يحدث الان | الملف الأميركي لاستضافة المونديال يغري الفيفا بأرباح قياسية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الملف الأميركي لاستضافة المونديال يغري الفيفا بأرباح قياسية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | الملف الأميركي لاستضافة المونديال يغري الفيفا بأرباح قياسية.

يحدث الان | الملف الأميركي لاستضافة المونديال يغري الفيفا بأرباح قياسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | الملف الأميركي لاستضافة المونديال يغري الفيفا بأرباح قياسية .

المصدر : الجزيرة اونلاين