يحدث الان | زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا
يحدث الان | زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً ـ أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب لنادي الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء أن جميع لاعبي فريقه سيكونون في جاهزية بدنية كاملة قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في 26 مايو الجاري، بما فيهم نجم الفريق، البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "جميعهم سيصلون إلى المباراة في حالة جيدة، كريستيانو واسكو وكارفاخال، كريستيانو هو الأكثر إثارة للقلق لأنه تظهر لتوه للإصابة (التواء في الكاحل)، ولكنه يتقدم بشكل جيد، إنه يسير بشكل طبيعي، اسكو بحالة جيدة وكارفاخال أمامه بعض الوقت، حالته البدنية جيدة".
وقال: "سيكونون جميعا في المباراة النهائية، أنا من أقول لك هذا، بنسبة 150 بالمئة". وأشار زيدان إلى القيمة الكبيرة التي يمثلها نادي الإنجليزي، منافس النادي الملكي في نهائي بطولة دورى الابطال الذي سيقام في العاصمة الأوكرانية كييف.
واستطرد قائلا: "نعرف ما لديهم، يملكون القليل من كل شيء، بدنيا وفنيا وعامل السرعة أيضا، إنه فريق إنجليزي ويجيد الدفاع والصراع، يعرفون كيف يقومون بهذا، لا يزال هناك وقت طويل ولن أقول أكثر من هذا، صلاح لاعب كبير ولكنه ليس في فريقي".
وطالب زيدان خلال المؤتمر وسائل الإعلام بالتحدث عن كرة القدم أكثر من التحدث عن الأمور الجدلية، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة.
واكمل المدرب الفرنسي قائلا:"دائما ما يحدث الكثير من الأشياء في الداخل، المشكلة أن كل شيء بات معروفا الآن، والتعليقات الخاصة بكل طرف أيضا، الآن هناك الكثير من الكاميرات، الاختلاف يكمن هنا، قبل ذلك كانت تحدث أشياء كثيرة ولكنها كانت تبقى داخل غرفة خلع لاالملابس".

يحدث الان | زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا.

يحدث الان | زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا .

المصدر : الجزيرة اونلاين