يحدث الان | الدحيل يحقق انتصارا عريضا على العين.. ويقترب من ربع النهائي الآسيوي
يحدث الان | الدحيل يحقق انتصارا عريضا على العين.. ويقترب من ربع النهائي الآسيوي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الدحيل يحقق انتصارا عريضا على العين.. ويقترب من ربع النهائي الآسيوي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | الدحيل يحقق انتصارا عريضا على العين.. ويقترب من ربع النهائي الآسيوي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | الدحيل يحقق انتصارا عريضا على العين.. ويقترب من ربع النهائي الآسيوي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً ـ وضع فريق الدحيل القطري قدما في دور الثمانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بتغلبه على مضيفه العين 2 / 4 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر بالبطولة.
وأنهى الدحيل الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما يوسف العربي في الدقيقة 16 و"نام تي هي" في الدقيقة 39. وفي الشوط الثاني، سجل إسماعيل محمد الهدف الثالث في الدقيقة 48 وقال المعز عبد الله الهدف الرابع في الدقيقة 55، ثم سجل أحمد خليل الهدف
الأول للعين في الدقيقة 68 قبل أن يسجل دياكيه إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 86.
وأنهى العين المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كايو فيرنانديز لاعب العين في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

يحدث الان | الدحيل يحقق انتصارا عريضا على العين.. ويقترب من ربع النهائي الآسيوي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الدحيل يحقق انتصارا عريضا على العين.. ويقترب من ربع النهائي الآسيوي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | الدحيل يحقق انتصارا عريضا على العين.. ويقترب من ربع النهائي الآسيوي.

يحدث الان | الدحيل يحقق انتصارا عريضا على العين.. ويقترب من ربع النهائي الآسيوي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | الدحيل يحقق انتصارا عريضا على العين.. ويقترب من ربع النهائي الآسيوي .

المصدر : الجزيرة اونلاين