عـااجل: خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل)
عـااجل: خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل)

عـااجل: خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل).

الأربعاء 9 مايو 2018 05:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ خالد جلال اسم فرض نفسه على الساحة فى الفترة الأخيرة، بعد قيادته المارد الابيض "نادي " للوصول إلى المباراة النهائية لكأس جمهورية العربية إضافة إلى انتشاله الفريق من الكبوات التي مر بها وأهمها غياب الروح القتالية عن الفريق والثقة بالنفس والتي استطاع استعادتها فى ظرف أيام معدودة.

ووصل خالد جلال، ظهير أيمن فريق الكرة بنادي الزمالك، في ثمانينات القرن الماضي، على منصب المدرب للفريق، بعد 15 عامًا من إعتزاله كرة القدم.

حصل خالد جلال، مع الزمالك على بطولة دورى الأبطال الأفريقي 1986، وكذلك توج ببطولة الدوري 1988 1989 مع الفريق الأبيض، قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم قبل 15 عاماً في 10 مايو 2003.

انضم خالد جلال لصفوف المنتخب في اكثر من مناسبة في تلك الفترة، ولكنه لم يكن له بصمات مؤثرة، خاصة أن مركزه كان يسيطر عليه أكثر من لاعب حينها أبرزهم ثم تامر عبدالحميد نجما الزمالك، وإبراهيم حسن في الأهلى.

خالد جلال سبق وتولى منصب مدير الكرة بالزمالك مع المدرب الأسبق للفريق أوغوستو إيناسيو.

وتولى جلال، تدريب عدة فرق بالقسم الثانى، أبرزها: الشرقية، مياه البحيرة،الشرقية للدخان والسويس وآخرها إف سى جمهورية مصر العربية حاليا قبل الموافقة على تدريب الزمالك.

عـااجل: خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل).

عـااجل: خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: خالد جلال..ابن «الثمانينيات» الذي أصبح مديرًا فنيًا للزمالك (بروفايل) .

المصدر : المصرى اليوم