الكويت" data-no-lazy="false" />
عـااجل: حمادة طلبة يعود للمنتخب الوطني في معسكر ودية

عـااجل: حمادة طلبة يعود للمنتخب الوطني في معسكر ودية ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حمادة طلبة يعود للمنتخب الوطني في معسكر ودية الكويت، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حمادة طلبة يعود للمنتخب الوطني في معسكر ودية الكويت.

الأربعاء 9 مايو 2018 05:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور ، على جوازسفر حمادة طلبة، لاعب الأسيوطي، لضمه للقائمة التي ستشارك في المباراة الودية أمام الكويت المقررة يوم 23 من الشهر الجاري، والتي تأتى ضمن تحضيرات الفراعنة للمشاركة في مونديال 2018.

وقال حمادة طلبة: «الجهاز الفني لمنتخب جمهورية العربية تحدث معي، وحصل على جواز السفر الخاص بي، أتمنى أن أتواجد مع منتخب جمهورية مصر العربية في بطولة كأس العالم".

على صعيد آخر، يواصل هيكتور كوبر، مشاوراته مع معاونية للاستقرار على القائمة التي ستشارك في المعسكر المقبل من اللاعبين المحليين وذلك بسبب استبعاد المحترفين من المشاركة أمام الكويت، لعدم إدراج المباراة ضمن الأجندة الدولية.

وينتظر أن يعلن المدرب عن القائمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

عـااجل: حمادة طلبة يعود للمنتخب الوطني في معسكر ودية الكويت، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حمادة طلبة يعود للمنتخب الوطني في معسكر ودية الكويت، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: حمادة طلبة يعود للمنتخب الوطني في معسكر ودية الكويت.

عـااجل: حمادة طلبة يعود للمنتخب الوطني في معسكر ودية الكويت - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: حمادة طلبة يعود للمنتخب الوطني في معسكر ودية الكويت .

المصدر : المصرى اليوم