عـااجل: مدرب أرسنال القادم.. اسم «أليجري» يلمع في الأفق
عـااجل: مدرب أرسنال القادم.. اسم «أليجري» يلمع في الأفق

عـااجل: مدرب أرسنال القادم.. اسم «أليجري» يلمع في الأفق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب أرسنال القادم.. اسم «أليجري» يلمع في الأفق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب أرسنال القادم.. اسم «أليجري» يلمع في الأفق.

الأربعاء 9 مايو 2018 05:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ لا يزال اسم مدرب أرسنال القادم هو الشغل الشغل للصحف البريطانية بشكل خاص والعالمية بشكل عام، فمنذ أن أعلن المدرب الفرنسي المخضرم، أرسين فينجر، رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم وبعد 22 عام في قيادة النادي، اصبح اسم المدرب القادم للفريق الإنجليزي الكبير هو أكثر حدث مترقب في الفترة الحالية من عالم كرة القدم.

وارتُبط بتدريب أرسنال أكثر من 10 مرشحين، ما بين مدربين صغار في السن مثل جوليان ناجلسمان، مدرب هوفنهايم،، للاعبين سابقين في النادي مثل باتريك فييرا ومايكل أرتيتا، لأسماء مخضرمة في عالم التدريب مثل كارلو أنشيلوتي.

شبكة سكاي سبورتس البريطانية الشهيرة أفردت بالأمس تقريرًا يشير إلى اقتراب مدرب ، بطل ايطاليا، ماسيميليانو أليجري، من تولي قيادة أرسنال خلفًا لأرسين فينجر بمجرد انتهاء الموسم الحالي في الكرة الإيطالية، وأفادت سكاي أن أليجري من المقرر أن يجري محادثات مع يوفنتوس حول مستقبله في النادي، بعدما تنتهي رسميًا حملة دفاع يوفنتوس على لقبيه في السيري أي وكأس ايطاليا.

ويتفوق يوفنتوس بست نقاط على قمة جدول الترتيب مع تبقي جولتين فقط على نهاية الموسم، ويحتاج الفريق إلى نقطة في يوم الأحد المقبل للفوز بلقبهم السابع على التوالي، والرابع تحت قيادة أليجري.

وسيلعب يوفنتوس مساء الأربعاء ضد إيه سي ميلان، في نهائي كأس ايطاليا، في محاولة لإنهاء موسمه على أعلى مستوى بالجمع بين البطولتين المحليتين.
ويعد أليجري أحد الأسماء المرشحة لخلافة أرسين فينجر، والمطروح منذ عامين تقريبًا، لكن مع تأكد رحيل أرسين فينجر أصبح ارتباط الإيطالي قوي بالانضمام للنادي الذي سيبدأ مرحلة جديدة تحت قيادة جديدة مع بداية الموسم القادم.

وأكدت شبكة سكاي أن أرسنال يريد حسم اسم مدربه الجديد قبل بدء نهائيات كأس العالم في 14 يونيو، في حين أكدت أنه ستكون هناك جلسة بين أليجري مع رئيس نادي يوفنتوس أندريا أنيلي، والرئيس التنفيذي جيوسيبي ماروتا، وهي الجلسة التي ستتم بعد حسم الفريق للقب الدوري رسميًا، ومن بعدها سيتحدد خطوة المدرب القادم.

ويريد يوفنتوس بقاء مدربهم لموسم آخر، لكنهم في نفس الوقت لن يقفوا في طريقه إذا أخبرهم أنه يريد المغادرة ويبحث عن تحد جديد.

ويتبقى في عقد أليجري سنة واحدة على نهايته مع يوفنتوس، ويعد الإيطالي واحد من ابرز المدربين في تاريخ النادي، وخصوصًا في حال تمكنه من تحقيق الثنائية المحلية مجددًا هذا الموسم، ليصبح أول مدرب في تاريخ الكرة الإيطالية يحقق الثنائية المحلية ل4 سنوات على التوالي في إنجاز غير مسبوق يعكس هيمنة يوفنتوس المحلية ويعكس قدرات أليجري الفنية الكبيرة التي جعلته مطلب في العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

عـااجل: مدرب أرسنال القادم.. اسم «أليجري» يلمع في الأفق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب أرسنال القادم.. اسم «أليجري» يلمع في الأفق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: مدرب أرسنال القادم.. اسم «أليجري» يلمع في الأفق.

عـااجل: مدرب أرسنال القادم.. اسم «أليجري» يلمع في الأفق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: مدرب أرسنال القادم.. اسم «أليجري» يلمع في الأفق .

المصدر : المصرى اليوم