أخبار الرياضة : مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس
أخبار الرياضة : مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس

أخبار الرياضة : مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس .

الأربعاء 9 مايو 2018 05:58 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عبد القادر سعيد

أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي على أن بطولة دوري أبطال إفريقيا هي الأهم بالنسبة لفريق كرة القدم في ناديه وذلك تعقيباً على الخروج من منافسات كأس جمهورية العربية.
 
 وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" قال مرتجي:"كل الإحترام لبطولة كأس جمهورية مصر العربية، ولكن بنظرة على كرة القدم العالمية سنجد أن أغلب الأندية الكبرى ودعت بطولات الكأس".

وقال خالد مرتجي قائلاً:"الأهم بالنسبة لنا هو الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، هذا هو الهدف الأساسي الذي نقدم لأجله كل الدعم حتى ينطلق الفريق نحو هدفه الأكبر".

يذكر أن النادي الاهلي كان قد حقق لقب الدوري للمرة 40 في تاريخه، ليوسع الفارق مع أقرب منافس () إلى 28 بطولة دوري، لكنه خسر أمام الأسيوطي في ربع نهائي الكأس ليودع المسابقة التي وصل إلى المباراة النهائية فيها المارد الابيض "نادي الزمالك" وسموحة.

وأتم مرتجي قائلاً:"لا نتحدث كأعضاء مجلس إدارة عن فريق كرة القدم، هناك قنوات رسمية ومتخصصة مثل المتحدث الرسمي للنادي، لكن كل ما يمكنني قوله أن مجلس الإدارة يقدم كل الدعم للجهاز الفني والفريق".


أخبار الرياضة : مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس.

أخبار الرياضة : مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مرتجي: معظم الأندية الكبرى في العالم خرجت من الكأس .

المصدر : يالا كورة