الاهلي يقترب من حسم صفقة أحمد علاء" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : يقترب من حسم صفقة أحمد علاء

أخبار الرياضة : يقترب من حسم صفقة أحمد علاء، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الاهلي يقترب من حسم صفقة أحمد علاء ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الاهلي يقترب من حسم صفقة أحمد علاء .

الأربعاء 9 مايو 2018 05:58 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عبد الرحمن طارق

أكد تامر النحاس وكيل أعمال أحمد علاء مدافع نادي الداخلية أن رتوش أخيرة تفصل الإعلان عن انتقال اللاعب للنادي الاهلي بداية من الموسم المقبل.

وسبق وأظهر علاء عبدالعال المدرب لنادي الداخلية في تصريحات ليلا كورة أن أيام قليلة تفصل أحمد علاء عن النادي الاهلي.

وصرح وكيل اللاعب لـ"يلا كورة" "الأمور في طريقها للحسم، خلال ساعات سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي".

وأشار مصدر مسؤول بنادي الداخلية في تصريحات لـ"يلا كورة" "مسؤولو الداخلية في اجتماع حاليا لإنهاء كافة الأمور الخاصة بانتقال علاء للأهلي".

وتابع "مجلس الداخلية وافق على رحيل اللاعب ومجتمع لكي يتم تحديد القيمة المالية من أجل انهاء الأمور مع الاهلي، وقد يدخل بعض اللاعبين من فريق الشباب في الصفقة".

واختتم مسؤول الداخلية تصريحاته قائلا "أحمد علاء وقع من 4 أيام على عقود انتقاله لصفوف النادي الاهلي، ويتبقى فقط رتوش أخيرة وتُحسم الصفقة بشكل رسمي".


أخبار الرياضة : الاهلي يقترب من حسم صفقة أحمد علاء، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الاهلي يقترب من حسم صفقة أحمد علاء ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : الاهلي يقترب من حسم صفقة أحمد علاء.

أخبار الرياضة : الاهلي يقترب من حسم صفقة أحمد علاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : الاهلي يقترب من حسم صفقة أحمد علاء .

المصدر : يالا كورة