أخبار الرياضة : هاينكس: بايرن يتمتع بحماس مثل الذي سبق ثلاثية 2013
أخبار الرياضة : هاينكس: بايرن يتمتع بحماس مثل الذي سبق ثلاثية 2013

أخبار الرياضة : هاينكس: بايرن يتمتع بحماس مثل الذي سبق ثلاثية 2013، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هاينكس: بايرن يتمتع بحماس مثل الذي سبق ثلاثية 2013 ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هاينكس: بايرن يتمتع بحماس مثل الذي سبق ثلاثية 2013 .

الاثنين 16 أبريل 2018 03:27 مساءً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: أحمد شريف

قال المدرب المخضرم يوب هاينكس المدرب لبايرن ميونخ بطل دوري البوندسليغا لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الاثنين إن الفريق الحالي يسير على نفس النهج كما يتمتع بنفس حماس الفريق المتوج بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال عام 2013 .

وكان هاينكس قد قاد بايرن إلى التتويج بالثلاثية في 2013 ثم أعلن اعتزاله التدريب، لكنه عاد لقيادة الفريق هذا الموسم إثر إقالة كارلو أنشيلوتي، ويبدو قريبا لتكرار الثلاثية مع الفريق.

وقال هاينكس في مؤتمر صحفي عقد اليوم للحديث عن مباراة بايرن أمام باير ليفركوزن المقررة غدا الثلاثاء في الدور قبل النهائي من بطولة كأس المانيا، إن الفريق المتوج بالثلاثية قبل خمسة أعوام كان قد نجح في الظهور بأفضل مستوياته في الوقت المناسب "وأدرك أن الأمر المهم هو حسم المباريات."

وقال "أثق في الفريق الحالي، وهو يسير بنهج مشابه."

وحسم بالفعل لقب البوندسليجا للموسم السادس على التوالي كما يتطلع إلى الفوز غدا للتأهل إلى نهائي الكأس المقرر في برلين، ويتأهب لمواجهة الإسباني الأسبوع المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري الأبطال.

ولا يزال بايرن يضم مجموعة من اللاعبين الذين توجوا بالثلاثية مع الفريق تحت قيادة هاينكس في 2013 ، أمثال توماس مولر وديفيد ألابا وخافي مارتينيز وجيروم بواتينج ومانويل نيوير وفرانك ريبيري وآريين روبن.

ومع ذلك ، لم يرغب هاينكس في عقد مقارنة مباشرة للفريق الحالي بالتشكيلة المتوجة في 2013 ، نظرا لأنها كانت تضم عناصر بارزة أخرى مثل فيليب لام وباستيان شفاينشتايجر.

لكنه أشار إلى أن الانتصارين الكبيرين للفريق في مباراتيه الماضيتين بالبوندسليجا أمام أوجسبورج 4 / 1 وأمام بوروسيا مونشنجلادباخ 5 / 1 أظهرا الحماس والتركيز الهائلين لدى اللاعبين، رغم التغييرات العديدة التي أجراها على التشكيلة.

وقال هاينكس "هذا جعلني أشعر بالتفاؤل إزاء قدرتنا على تحقيق إنجازات هائلة."


أخبار الرياضة : هاينكس: بايرن يتمتع بحماس مثل الذي سبق ثلاثية 2013، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هاينكس: بايرن يتمتع بحماس مثل الذي سبق ثلاثية 2013 ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : هاينكس: بايرن يتمتع بحماس مثل الذي سبق ثلاثية 2013.

أخبار الرياضة : هاينكس: بايرن يتمتع بحماس مثل الذي سبق ثلاثية 2013 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : هاينكس: بايرن يتمتع بحماس مثل الذي سبق ثلاثية 2013 .

المصدر : يالا كورة