أخبار الرياضة : رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم
أخبار الرياضة : رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم

أخبار الرياضة : رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم .

الاثنين 16 أبريل 2018 03:27 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: أحمد فاروق

أعلن نادي بوروسيا دورتموند رسميًا أن إصابة مهاجمه البلجيكي المعار من صفوف الإنجليزي في الركبة ستحرمه من اللعب حتى نهاية الموسم.

وأبقى الجهاز الطبي للنادي الألماني الباب مفتوحًا أمام احتمالات مشاركة باتشواي بقميص منتخب بلاده، وذلك تبعًا لسرعة تعافيه من الإصابة في الشهرين المقبلين.

وتعرض باتشواي لإصابة قوية في الركبة خلال مواجهة ديربي الرور بين بوروسيا دورتموند وشالكة، في الأسبوع الثلاثين لدوري الدرجة الأولى الألماني، والتي انتهت بفوز شالكة بهدفين نظيفين.

وأحبطت الإصابة مسيرة المهاجم البلجيكي الرائعة مع دورتموند، حيث سجل 9 أهداف وصنع جولًا منذ انضمامه على سبيل الإعارة في يناير الماضي، وقد تعني تلك الإصابة انتهاء مسيرته مع النادي الألماني في حالة عدم تجديد الإعارة.

وتنطلق منافسات كأس العالم في الرابع عشر من يونيو المقبل بالأراضي الروسية، ويلعب المنتخب البلجيكي في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات إنجلترا، وبنما.


أخبار الرياضة : رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم.

أخبار الرياضة : رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : رسميا.. باتشواي يغيب لنهاية الموسم .

المصدر : يالا كورة