أخبار عاجلة : راموس يدخل قائمة الأكثر لعبا مع الريال
أخبار عاجلة : راموس يدخل قائمة الأكثر لعبا مع الريال

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، راموس يدخل قائمة الأكثر لعبا مع الريال، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : راموس يدخل قائمة الأكثر لعبا مع الريال، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : راموس يدخل قائمة الأكثر لعبا مع الريال.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 08:25 صباحاً ـ دخل قائد ، سيرخيو راموس، قائمة أكثر 10 لاعبين لاعبا في تاريخ النادي الإسباني، وفق ما ذكرت صحيفة محلية، الأحد.

وقالت "ماركا" إن راموس تغيب الأسبوع الماضي عن موقعة في دوري أبطال أوروبا بسبب الإيقاف، لكنه عاد السبت ليلعب مع النادي الملكي في الدوري المحلي أمام ملقا.

 

وأضافت أن هذه العودة أصبحت علامة بارزة في سيرة المدافع البالغ من العمر (32 عاما)، إذ أصبح يحتل مع غوتي مناصفة المرتبة العاشرة من قائمة اللاعبين الأكثر لعبا مع الفريق.

 

ولعب غوتي مع النادي الملكي بين أعوام 1995 و2010.

 

وذكرت أن راموس شارك حتى الآن في 387 مباراة مع الفريق منذ الالتحاق به عام 2005، وبوسع المدافع أن يتقدم في القائمة أكثر ذلك أن لديه عامين آخرين في العقد الذي يربطه بالنادي.

 

وعقدت الصحيفة الإسبانية مقارنة بين اللاعبين اللذين يحتلان المركز العاشرة، فتقول إن غوتي حصد هذا الرقم خلال لعبه في 15 موسما مع الريال، في حين أن راموس حقق الرقم ذاته في 13 موسما.

 

وأشارت إلى أن راموس لعب 33 مباراة في الموسم الأول مع الريال. لكنه مازال بعيدا عن هداف الريال السابق راؤول غونزاليس، الذي شارك في 550 مباراة في 16 موسما.

أخبار عاجلة : راموس يدخل قائمة الأكثر لعبا مع الريال، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، راموس يدخل قائمة الأكثر لعبا مع الريال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : راموس يدخل قائمة الأكثر لعبا مع الريال.

أخبار عاجلة : راموس يدخل قائمة الأكثر لعبا مع الريال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : راموس يدخل قائمة الأكثر لعبا مع الريال .

المصدر : التيار الوطني