التوووو : صلاح: لقب أبطال أوروبا أهم من أي إنجاز شخصي
التوووو : صلاح: لقب أبطال أوروبا أهم من أي إنجاز شخصي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، صلاح: لقب أبطال أوروبا أهم من أي إنجاز شخصي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : صلاح: لقب أبطال أوروبا أهم من أي إنجاز شخصي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : صلاح: لقب أبطال أوروبا أهم من أي إنجاز شخصي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:57 صباحاً ـ أكد المهاجم أن فوز فريقه الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا، أهم من أي مجد شخصي، وذلك مع بلوغه نصف نهائي البطولة القارية في مواجهة الإيطالي.

وأحرز صلاح هدفه رقم 40 مع فريقه في كل المنافسات هذا الموسم، خلال فوز ليفربول 3-0 على بورنموث في دورى البريميرليج الممتاز السبت الماضي، وهو يتقدم السباق على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لهداف أوروبا بعد تقديم موسم كبير.

وفاز ليفربول 5-1 على في النتيجة الإجمالية لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يأمل صلاح (25 عاماً) أن تستمر مسيرة نجاحات فريقه.

ورداً على سؤال عما يفضله، جائزة شخصية أو لقب بطولة دورى الابطال، قال صلاح: “الفوز بدوري الأبطال”.

وقال اللاعب المصري: إذا كان أمامي خيار فإنني بالطبع أختار بطولة دورى الابطال، لأن الفوز به شيء هائل بالنسبة للجميع، ولا أهتم بما دون ذلك.

وأحرز صلاح 30 هدفاً في 32 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو الأول له مع الفريق الذي يقوده المدرب الألماني يورغن كلوب، وهو مرشح أيضاً بقوة للفوز بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين كأفضل لاعب في إنجلترا.

وفي دورى البريميرليج سيلتقي ليفربول مع وست بروميتش ألبيون 21 أبريل الجاري، قبل مواجهة روما ذهاباً في مصف نهائي بطولة دورى الابطال بعدها بـ3 أيام.

التوووو : صلاح: لقب أبطال أوروبا أهم من أي إنجاز شخصي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، صلاح: لقب أبطال أوروبا أهم من أي إنجاز شخصي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : صلاح: لقب أبطال أوروبا أهم من أي إنجاز شخصي.

التوووو : صلاح: لقب أبطال أوروبا أهم من أي إنجاز شخصي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : صلاح: لقب أبطال أوروبا أهم من أي إنجاز شخصي .

المصدر : الوئام