محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : حسناء شهيرة: يستحق الكرة الذهبية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، حسناء شهيرة: يستحق الكرة الذهبية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : حسناء شهيرة: محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : حسناء شهيرة: محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:12 صباحاً ـ قالت النجمة الدنماركية كارولين فورنياكي المصنفة الثانية عالميا بين رابطة محترفات التينس، إن النجم محمد صلاح هو من أفضل اللاعبين بالعالم حاليا ويستحق الكره الذهبية.

وأضافت كارولين فورنياكي"أنا في غاية السعادة بتأهل فريقي المفضل لنصف نهائي الأبطال منذ سنين،"  "إنني معجبة بـ.محمد صلاح..  .. آمل أن آراه قريبا."

 

وأضافت الحسناء التي تشجع نادي : "أتمنى فقط أن نكون قادرين على التمسك به لأطول فترة ممكنة"، وفقا لموقع "سبورت 360" الرياضي.

 

 وكان ليفربول كان قد حجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة بعد فوزه الكبير على مانشستر ستي بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين (ذهاب و إياب.)

 

و يعتلي صلاح  قمة هدافي دورى البريميرليج برصيد 30 هدفا، فيما ارتفع رصيد هاري كين للهدف رقم 25.

أخبار عاجلة : حسناء شهيرة: محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، حسناء شهيرة: محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : حسناء شهيرة: محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية.

أخبار عاجلة : حسناء شهيرة: محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : حسناء شهيرة: محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية .

المصدر : التيار الوطني