التوووو : حقيقة انضمام ياسر القحطاني لمجلس إدارة القادسية
التوووو : حقيقة انضمام ياسر القحطاني لمجلس إدارة القادسية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، حقيقة انضمام ياسر القحطاني لمجلس إدارة القادسية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : حقيقة انضمام ياسر القحطاني لمجلس إدارة القادسية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : حقيقة انضمام ياسر القحطاني لمجلس إدارة القادسية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 06:37 صباحاً ـ نفى الرئيس الجديد للقادسية مساعد الزامل، طلبه من النجم المعتزل حديثا ياسر القحطاني، الانضمام إلى مجلس إدارة النادي.

وقال الزامل خلال تصريحات تلفزيونية: “أولًا نحن نتشرف بالجميع، لكن إلى الآن لم يحدث أي شيء، ونرحب بكل من يخدم النادي، وهذا الأمر تم تداوله لمجرد أن سألني أحد الأشخاص حول رغبتنا في انضمام القحطاني للمجلس”.

وقال: “لم نعرض على ياسر أي شيء، ونحتاج أولًا إلى أن نرتب الأمور ونستقر على تشكيل المجلس، وأي شخص يخدم النادي ولديه الخبرة نتشرف به، لكن إلى الآن لم تتضح الصورة”.

يُذكر أن القحطاني، ترعرع في صفوف القادسية، قبل الانتقال إلى الهلال عام 2005 في صفقة قياسية، حتى أعلن اعتزاله بعد الفوز بلقب دوري المحترفين السعودي هذا الموسم.

 

التوووو : حقيقة انضمام ياسر القحطاني لمجلس إدارة القادسية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، حقيقة انضمام ياسر القحطاني لمجلس إدارة القادسية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : حقيقة انضمام ياسر القحطاني لمجلس إدارة القادسية.

التوووو : حقيقة انضمام ياسر القحطاني لمجلس إدارة القادسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : حقيقة انضمام ياسر القحطاني لمجلس إدارة القادسية .

المصدر : عناوين