أخبار عاجلة : أولاديبو "الرائع" يقود بيسرز للفوز على كافاليرز
أخبار عاجلة : أولاديبو "الرائع" يقود بيسرز للفوز على كافاليرز

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أولاديبو "الرائع" يقود بيسرز للفوز على كافاليرز، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : أولاديبو "الرائع" يقود بيسرز للفوز على كافاليرز، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : أولاديبو "الرائع" يقود بيسرز للفوز على كافاليرز.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 06:29 صباحاً ـ أحرز فيكتورأو لاديبو 32 نقطة، ليقود إنديانا بيسرز للفوز 98-80 على كليفلاندكافاليرز في بداية مشوار الفريقين، بالمرحلة الأولى للأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الأحد.

 

وظهر أولاديبو بشكل رائع وسجل ست رميات ثلاثية من تسع محاولات، بينما أحرز 11 من 19 رمية بصفة عامة واستحوذ على ست كرات مرتدة ومرر أربع كرات حاسمة، وخطف الكرة أربع مرات من لاعبي كافاليرز.

 

وسيطر بيسرز، على معظم فترات اللقاء وبلغت نسبة التصويبات الناجحة للاعبيه 45.6 بالمئة، مقابل 39 للفريق المنافس الذي بلغ الدور النهائي للمسابقة العام الماضي.

 

ويلتقي الفريقان مجددا الأربعاء المقبل، في المباراة الثانية ضمن السلسلة التي يحسمها الأفضل في سبع مباريات.

 

وسجل عملاق كافاليرز ليبرون جيمس، ثلاثة أرقام مزدوجة عندما أحرز 24 نقطة ومرر 12 كرة حاسمة، واستحوذ على عشر كرات مرتدة لكن ذلك لم يكن كافيا للفوز.

 

وساهم البديل جيه.آر سميث بتسجيل 15 نقطة لكافاليرز، بينما أحرز زميله كيفن لاف تسع نقاط واستحوذ على 17 كرة مرتدة.

 

وحققا فريقا ميامي هيت وكافاليرز بقيادة جيمس 21 انتصار امتتاليا في مباريات المرحلة الأولى للأدوار الإقصائية في السنوات الماضية قبل أن تتوقف هذه المسيرة. 

 

وكان كافاليرز سحق بيسرز، في المرحلة ذاتها العام الماضي وشق طريقه قبل أن يخسر النهائي أمام جولدن ستيت وريورز.

أخبار عاجلة : أولاديبو "الرائع" يقود بيسرز للفوز على كافاليرز، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أولاديبو "الرائع" يقود بيسرز للفوز على كافاليرز، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : أولاديبو "الرائع" يقود بيسرز للفوز على كافاليرز.

أخبار عاجلة : أولاديبو "الرائع" يقود بيسرز للفوز على كافاليرز - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : أولاديبو "الرائع" يقود بيسرز للفوز على كافاليرز .

المصدر : التيار الوطني